ميلان يحقق فوزا هاما خارج الديار

 
تمكن فريق إي سي ميلان عصر اليوم الأحد من تحقيق فوز هام ومستحق على حساب مضيفه فريق بولونيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ريناتو دال آرا ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.
 
بهذا الإنتصار رفع فريق ميلان رصيده من النقاط إلى 57 نقطة، ليعزز موقعة في المركز السابع في الترتيب، فيما تجمد رصيده فريق بولونيا بعد تعرضه للخسارة عند 39 نقطة ليبقى متواجد في المركز الثاني عشر في سلم الترتيب.
 
إفتتح الفريق اللومباردي التسجيل في الدقيقة 34، بعد كرة مرفوعة من وسط الملعب إستقبلها كيسي في منطقة الجزاء، ليلعبها إلى كوتروني الذي هيأها على حدود المنطقة لهاكان كالهانغولو ليسددها التركي بطريقة رائعة في المرمى.
 
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 46 بعد تمريرات جميلة من لاعبي الروسينيري حيث لعب لوكاتيلي الكرة لهاكان ليلعبها بشكل جميل لجياكومو بونافنتورا في منطقة الجزاء ليتلاعب بمدافع بولونيا بشكل رائع ويسددها بإقتدار في شباك ميرانتي.
 
وتمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق في الدقيقة 74 برأسية المدافع الفرنسي سباستيان دي مايو بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى، ولم تأتي الدقائق المتبقية بأي جديد على صعيد النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز مهم لميلان بنتيجة 2-1.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر