جريزمان يخطف تعادلا قاسيا أمام أرسنال في انتظار الحسم بالإياب

 
حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة أرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.
 
 
التعادل، جاء ليعطي التفوق للروخيبلانكوس في لقاء الإياب على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، الاسبوع المقبل.
 
اللقاء بدأ سريعا، فحصل الظهير الأيسر الكرواتي للضيوف، شيم فيرساليكو على بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية، تبعها بأخرى في الدقيقة التاسعة، ليصبح صاحب أسرع طرد في المسابقة الموسم الحالي.
 
المدير الفني الأرجنتيني ابدى اعتراضه على قرار الحكم ليتعرض هو الأخر للطرد في الدقيقة الثانية عشر، ويكمل اللقاء من المدرجات، ويظل لاعبي الروخيبلانكوس 10 حتى نهاية اللقاء.
 
أولى هجمات أرسنال الخطرة، جاءت عن طريق داني ويبلياك الذي سدد الكرة داخل منطقة الجزاء ضعيفة، ليتصدى لها أوبلاك ببراعة، في الدقيقة 21.
 
ضغط المدفعجية ظل متواصلا حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لكن دون أهداف، وكاد جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد أن يتقدم للضيوف لكن كرته تصدى لها أوسبينا ببراعة في الدقيقة 37.
 
الشوط الأول انتهى بدون أهداف، ليبدأ الثاني بمحاولات من أصحاب الأرض، لتسجيل هدف التقدم وهو ما تحقق في الدقيقة 61.
 
عرضية من الإنجليزي جاك ويلشير ثم رأسية من ألكسندر لاكازيت، وتقدم أصحاب الأرض، برأسية صعبة على أوبلاك.
 
الضغط الإنجليزي تواصل، ومحاولات كتيبة أرسين فينجر، فشلت في إضافة الهدف الثاني، مع تواجد ويليباك ولاكازيت.
 
تبديلات سيمويني لم تجدي نفعا بعض الشيء في تخفيف الضغط على دفاعات الروخيبلانكوس، وعلى عكس سير اللقاء نجح أتلتيكو مدريد في تعديل النتيجة.
 
الدقيقة الثانية والثمانين، من عمر اللقاء كرة طويلة من دفاع الضيوف، كوسيليني يسقط اثناء تشتيت الكرة قبل وصول جريزمان الذي خطف الكرة من مواطنه، ليسدد الكرة التي تصدى لها أوسبينا وترتد له ليسجل هدف التعادل.
 
الدقيقة 86، شهدت رأسية من رامسي تصدى لها أوبلاك ببراعة مبعدا الهدف الثاني عن شباكه، من على يمناه.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر