روما يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي


بعد ثلاث مباريات لم يذق خلالها الفريق طعم الفوز في بطولة الدوري الإيطالي، إستعاد فريق روما نغمة الإنتصارات وحقق فوز صعب على ضيفه جنوى بنتيجة 2-1في المباراة التي أقيمت على ملعب الاوليمبيكو في الجولة 33 من الكالتشيو.
 
بهذا الفوز رفع فريق روما رصيده من النقاط إلى 64 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في الترتيب، بفارق الأهداف عن جاره فريق لاتسيو الذي حقق فوز مثير على فيورنتينا، في المقابل تجمد رصيد فريق جنوى عند 38 ليبقى في المركز 12
 
إفتتح فريق روما التسجيل عند الدقيقة السابعة عشر من المباراة عن طريق النجم التركي الشاب جينكيز اوندير بعد كرة مرفوعة من ركلة حرة على الجهة اليسرى من الصربي الكسندر كولاروف قابلها اوندير على القائم البعيد ووضعها في المرمى.
 
في شوط المباراة الثاني وبالتحديد عن الدقيقة الثانية والخمسين جاء الهدف الثاني لفريق العاصمة بعد كرة مرفوعة من ركلة ركنية حاول لاعب فريق جنوى البوسني ارفين زوكانوفيتش ابعادها برأسه لكنه أدخلها بالخطأ في مرمى فريقه.
 
وتمكن فريق جنوى من تقليص الفارق عند الدقيقة الحادية والستين من المباراة بعد كرة مفتكة في وسط الملعب وصلت للاعب جيانلوكا لابدولا أمام منطقة الجزاء الذي إستغل تقدم حارس مرمى فريق روما اليسون بيكر وسدد الكرة في المرمى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر