ديربي مدريد ينتهي بتعادل بطعم الخسارة لريال وأتليتكو

 
فشل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ضيفه أتليتكو مدريد بالجولة الـ31 من الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث انتهت مباراة القمة بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب سنتياجو برنابيو.
 
شهدت دقائق الشوط الأول ضغط كبير ومحاولات من أصحاب الأرض ولكن دفاعات أتليتكو مدريد كانت صلبة، بالإضافة إلى تألق الحارس يان أوبلاك في أكثر من فرصة كانت أبرزها تسديدة كريستيانو رونالدو ثم تسديدة أخرى من فاران.
 
بعد مرور الـ20 دقيقة الأولى عاد الفريق الضيف للمباراة وحاول أن يخطف الهدف الأول ولكن دفاع ريال مدريد ظل صامدًا حتى نهاية الشوط بالتعادل السلبي 0-0 بملعب برنابيو.
 
وفي شوط المباراة الثاني عاد النادي الملكي لتهديد مرمى الخصم من جديد، بحثًا عن الهدف الأول، حتى نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ذلك بتسجيل هدف رائع بالدقيقة 53 من عمر المباراة.
 
جاء الهدف من تسديدة على الطائر بعد عرضية رائعة من جاريث بيل، لتسكن الكرة مرمى أتليتكو على يمين الحارس أوبلاك.
 
لم يمر الكثير حتى نجح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 57، بعد عرضية أرضية من فيتولو على الجهة اليمنى.
 
خرج الدون رونالدو بعد ذلك بالدقيقة 64 ودخل كريم بنزيما بدلًا منه، لم يتم الكشف هل هو تغيير تكتيكي من المدرب الفرنسي زيدان أم أن نجم الفريق الأول شعر ببعض الآلام.
 
ظلت النتيجة مستمرة وسط محاولات من الجانبين وقام زيزو بتغييراته المتبقية بالدقيقة 72 حيث دفع بإيسكو ومودريتش وخرج كل من أسينسيو وكوفاسيتش.
 
في الدقائق الأخيرة من اللقاء حاول نجوم ريال مدريد تسجيل هدف الفوز وهددوا مرمى الفريق الضيف في أكثر من مرة ولكن تراجع دفاع أتليتكو كان مميز ونجحوا في الخروج بالتعادل الإيجابي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر