أرسنال يجتاز ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدفين

 
نجح أرسنال في مواصلة انتصاراته بالدوري الإنجليزي، بتفوقه الصعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ساوثهامبتون، بالجولة 33 من البطولة.
 
أرسن فينجر مدرب المدفعجية دخل بتشكيل به عدد من الاحتياطيين أبرزهم محمد النني، أيوبي ورايس نيلسون، للحفاظ على لياقة لاعبيه قبل مواجهة سيسكا موسكو للدوري الأوروبي.
 
وكاد فينجر أن يدفع الثمن بعدما سجل ساوثهامبتون الهدف الأول عن طريق شين لونج في الدقيقة 17 ليتأزم موقف أصحاب الأرض.
 
الجابوني بيير أيميريك أوباميانج انقذ فريقه من مسلسل سقوط جديد بتسجيل التعادل في الدقيقة 28، قبل أن يسجل داني ويلبك الهدف الثاني مع نهاية الشوط.
 
المدرب مارك هيوز رفض أن تمر المباراة بهذه النتيجة، حيث أجرى تغييرا بنزول الإنجليزي تشارلي أوستن، ليسجل التعادل بعد نزوله بدقائق معدودة.
 
وفي الوقت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو التعادل، أضاع داني ويلبك إنفرادا صريحا أمام المرمى الخالي، ليصلح الخطأ بعدها بدقائق بالهدف الثالث بالدقيقة  81 وينتزع 3 نقاط لأرسنال.
 
وبالدقيقة 93 أكمل ساوثهامبتون المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد جاك ستيفنز لتدخل مشترك بدون كرة في الوقت بدل الضائع، ليلحق به محمد النني ببطاقة حمراء أخرى.
 
النتيجة ترفع رصيد المدفعجية إلى 54 نقطة في المركز الساس بفارق نقطتين عن تشيلسي الخامس، بينما يأتي ساوثهامبتون بالمركز الثامن عشر بـ28 نقطة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر