يوفنتوس يعزز موقعه في الصدارة بفوز مثير على ميلان

 
حقق فريق يوفنتوس فوزاً قاتلاً وثميناً على حساب نظيره فريق أي سي ميلان , في اللقاء الذي أثيم مساء اليوم على ملعب ” أليانز ستاديوم ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الثلاين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .
 
ورفع يوفنتوس رصيده الى 78 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي وبفارق 4 نقاط عن الوصيف نابولي الذي تعادل اليوم في نفس الجولة , في حين تجمد رصيد فريق ميلان عند 50 نقطة في المركز السادس في سلم الترتيب .
 
استطاع يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( باولو ديبالا ) في الدقيقة ” 8 ” بتسديدة رائعة هزت شباك دوناروما , وفي الدقيقة ” 26 ” سجل ميلان هدف التعادل عن طريٌ ( ليوناردو بونوتشي ) برأسية قوية بعد كرة ركنية .
 
وفي الدقيقة ” 33 ” سدد هيجواين كرة قوية ولكن دفاع ميلان تصدى للكرة , قم أرسل بيناتش كرة عرضية حولها بن عطية برأسية بعيدة عن المرمى , مرت الدقائق وسط محاولات من كلا الجانبين , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج ليشتستاينر ودخل بدلاً من كوستا , قبل أن يسدد سوسو كرة قوية ولكن بين أحضان الحارس بوفون في الدقيقة ” 50 ” , وبعدها أبعد دفاع فريق الروسونيري كرة خطيرة في الدقيقة ” 51  .
 
ثم ارتقى بن عطية لكرة عرضية من ركنية ولكن رأسيته بعيدة عن المرمى , كاد فريق ميلان أن يسجل هدف ثاني بعد تصويبة رائعة من هاكان من خارج منطقة الجزاء ارتد من العارضة ثم تابعها سوسو بتسديدة أبعدها الحارس بوفون .
 
خرج ماتويدي ودخل بدلاً منه كوادرادو العائد من الإصابة , ثم أهدر ميلان فرصة سانحة للتسجيل بعد تسديدة من كالينيتش فوق المرمى , سدد بيناتش كرة قوية من ضربة حرة ثابتة لكنها فوق العارضة , ثم خرج بيانتش ودخل بينتانكور .
 
وفي الدقيقة ” 79 ” سجل فريق يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( خوان كوادرادو ) وذلك بعد كرة عرضية من خضيرة حولها برأسية في الشباك , ثم سجل ( سامي خضيرة ) هدف ثالث لليوفي , لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر