مانشستر سيتي يكتسح إيفرتون ويخطو بثبات نحو التتويج باللقب

 
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق إيفرتون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوديسون بارك ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج .
 
ليرفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 84 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 16 نقطة عن نظيره فريق مانشستر يونايتد الوصيف , ليصبح على أعتاب التتويج باللقب , في حين تجمد رصيد فريق إيفرتون عند 40 نقطة في المركز التاسع .
 
وأستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( ليروي ساني ) في الدقيقة ” 4 ” , وذلك بعد كرة عرضية من ديفيد سيلفا قابلها ساني بتسديدة مباشرة لتذهب الكرة إلى أسفل الزاوية اليسرى لمرمى حارس ايفرتون .
 
وفي الدقيقة ” 12 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( جابرييل جيسوس ) , وذلك بعد هجوم سريع للسيتي ينتهي بكرة عرضية من دي بروين على الجهة اليمنى قابلها جيسوس برأسية واضعا الكرة داخل شباك التوفيز .
 
وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة , سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( رحيم سترلينج ) , وذلك هجوم سريع كرة عرضية من ديفيد سيلفا على الجهة اليسرى قابلها سترلينج بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك .
 
وخلال الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق إيفرتون هدف تقليص الفارق عن طريق ( يانيك بولاسي ) في الدقيقة ” 63 ” , بعد تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء لترتطم الكرة بالقائم الأيمن ثم تدخل إلى الشباك , لينتهي اللقاء 3-1.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر