ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على لاس بالماس بأقل مجهود


 
حقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق لاس بالماس في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” دي جران كاناريا ” بنتيجة 3-0 في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 63 نقطة في المركز الثالث , في حين تجمد رصيد فريق لس بالماس عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر .
 
بداية الشوط الاول من المباراة شهدت هدف أول لصالح ريال مدريد عن طريق جاريث بيل لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة ” 2 ” , ثم سدد جوناثان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم الأيمن للحارس نافاس في الدقيقة ” 5 ” , ثم تحصل ريال مدريد على ضربة حرة مباشرة سددها الويلزي جاريث بيل قوية ولكنها في الجدار الدفاعي .
 
وفي الدقيقة ” 11 ” كاد فريق لاس بالماس أن يسجل هدف التقدم بعد مهارة فردية خليلوفيتش ثم تسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها بصعوبة , وفي الدقيقة ” 13 ” مرر أسينسو كرة الى بنزيما الذي سدد كرة من داخلم نطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية , ثم أهدر أسينسيو فرصة هدف محقق بعد تمريرة من بيل في الدقيقة ” 23 ” .
 
ثم سدد جيرونيمو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 26 ” مرر مودريتش كرة بينية الى ( جاريث بيل ) الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة في سقف المرمى , مسجلاً هدف التقدم , استمرت أفضلية ريال مدريد قبل ان يحصل فاسكيز على ركلة جزاء سجل من خلالها ( كريم بنزيما ) هدف ثاني , لينتهي الشوط الأول 2-0 .
 
في الشوط الثاني من المباراة , كاد بنزيما أن يضيف هدف ثالث بعد كرة عرضية حولها بتسديدة بجوار المرمى في الدقيقة ” 48 ” , وبعدها سدد خليلوفيتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند نافاس , ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد إنبرى لها الويلزي ( جاريث بيل ) الذي سجل من خلالها الهدف الثالث لصالح النادي الملكي والثاني .
 
سدد لاعب لاس بالماس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند نافاس , ثم أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تمريرة وصلت الى بنزيما الذي مررها الى بيل الذي سدد كرة لكن المدافع أبعدها في الدقيقة ” 59 ” , ثم خرج مودريتش وكاسيميرو ودخل بدلاً منهما كوفاسيتش ولورينتي في الدقيقة ” 61 ” , ثم استمرت أفضلية ريال مدريد وسيطرته .
 
وفي الدقيقة ” 66 ” ارسل فاسكيز كرة عرضية حولها بنزيما لكن الحارس تصدى لها ثم عادت اليه لكن الكرة الى خارج الملعب لتضيع فرصة هدف محقق , ثم أهدر لاس بالماس هدف محقق عن طريق إريك إكسبوسيتو بعد خطأ من نافاس في الدقيقة ” 67   , وبعدها ارتقى جوناثان لكرة عرضية حولها برأسية لكنها في العارضة بقليل في الدقيقة ” 75 ” .
 
سدد البديل ماركوس لورينتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , أطلق بيل كرة مقوسة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل , ثم أهدر جاريث بيل فرصة هدف محقق في الدقيقة ” 81 ” , ثم أطلق جاريث بيل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية , لينتهي بعدها اللقاء بفوز النادي الملكي بنيجة 3-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر