انتصار ثمين مانشستر يونايتد على ضيفه سوانزي

 
استأنف فريق مانشستر يونايتد مبارياته بعد فترة التوقف الدولي بتحقيقه فوز ثمين على حساب ضيفه فريق سوانزي سيتي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب اولد ترافورد ضمن الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز.
 
فريق مانشستر يونايتد بعد الفوز الهام رفع رصيده من النقاط إلى 68 ليستعيد المركز الثاني بعد أن خطفه ليفربول مؤقتاً، في المقابل تجمد رصيد فريق سوانزي سيتي عند 31 نقطة ليبقى متواجد في المركز الرابع عشر في سلم الترتيب.
 
تمكن فريق مانشستر يونايتد من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة الخامسة بعد تمريرات من ماتيتش ولينجارد وسانشيز الذي مرر الكرة داخل منطقة الجزاء للبلجيكي روميلو لوكاكو الذي سددها، لتضرب في مدافع سوانزي وتعبر إلى الشباك.
 
وفي الدقيقة 20 من اللقاء جاء الهدف الثاني للشياطين الحمر بعد جملة رائعة أخرى من التمريرات من ماتا إلى لينجارد الذي أوصلها لسانشيز على حدود منطقة الجزاء ليسددها الأخير أرضية على يمين الحارس لوكاس فايبانسكي.
 
في الشوط الثاني حاول الضيوف أن يقوموا بردة فعل، وكانت لهم محاولات خطيرة بالفعل تصدى لها ببراعة حارس اليونايتد دافيد ديخيا، وكانت هناك فرص لأصحاب الأرض أخطرها عن طريق لوكاكو في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر