انتر يواصل نتائجه الرائعة بإنتصار كبير على هيلاس

 
واصل فريق إنتر ميلان نتائجع المميزة في الفترة الأخيرة وحقق إنتصار كبير على حساب ضيفه فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.
 
بهذا الفوز رفع إنتر ميلان نقاطه إلى 58 نقطة ليقلص الفارق بينه وبين فريق روما صاحب المركز الثالث إلى نقطتين فقط، مع بقاء مباراة مؤجلة للإنتر، في المقابل تجمد رصيد فريق هيلاس فيرونا عند 22 نقطة ليبقى في المركز التاسع عشر.
 
في وقت مبكر للغاية، وبالتحديد بعد مرور 40 ثانية على إنطلاق المباراة تمكن من إنتر ميلان من إفتتاح التسجيل بهدف المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي وصلته الكرة من رمية تماس نفذها ايفان بيرسيتش ليسددها في المرمى.
 
وفي الدقيقة 13 جاء الهدف الثاني لفريق الأفاعي بعد كرة مرفوعة من الخلف بواسطة المدافع السلوفاكي ميلان سكرنيار قابلها الكرواتي إيفان بيريسيتش وإستملها بصدره وسددها بقدمه اليمنى لتضرب القائم وتعبر إلى شباك الفريق الضيف.
 
وكما كانت بداية الشوط الأول، بدأ الشوط الثاني بهدف مبكر للنيروتزوري وكما الهدف الأول أيضاً كان بيريسيتش هو الممرر وماورو إيكاردي هو المسجل حيث لعب الكرواتي كرة عرضية قابلها الارجنتيني على القائم الثاني وأسكنها الشباك.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر