صلاح ينقذ ليفربول من فخ كريستال بالاس في البريميرليج

 
حقق ليفربول فوزاً قاتلاً على حساب نظيره كريستال بالاس , في اللقاء الي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سيلهرست بارك ” بنتيجة  2-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي , ليرفع ليفربول رصيده الى 66 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً , بينما تجمد كريستال بالاس رصيده الى 30 نقطة في المركز السادس عشر .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب , في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول فرصة خطيرة لصالح فريق كريستال بالاس بعد كرة طولية استلمها زاها داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة ارتطمت في كاريوس ثم الى ركنية لم تستغل , وبعدها انحصر اللعب في متوسط الميدان دون خطورة حقيقية .
 
وفي الدقيقة ” 11 ” كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم بعد كرة ركنية حولها فان دايك برأسية ثم رأسية أخرى من ماني لكن الكرة بجوار القائم بقليل  , وفي الدقيقة ” 12 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس ضد الحارس كاريوس , سجل من خلالها اللاعب ( لوكا ميليفوجيفيتش ) هدف فريق كريستال بالاس الأول من علامة الجزاء .  
 
سدد فرمينهو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس في الدقيقة ” 14 ” , وبعدها سدد صلاح كرة قوية ولكنها سهلة عند الحارس , وفي الدقيقة ” 30 ” سجل ماني هدف التعادل لكن الحكم الغاه بداعي التسلل , سدد صلاح كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين , كاد ليفربول أن يخطف التعادل لك الحارس أبدها , لينتهي الشوط الأول 1-0  .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق ليفربول هدف التعادل عن طريق ( ساديو ماني ) في الدقيقة ” 49 ” , بعد كرة وصلت الى مينلر على الراوق الأيسر قبل ان يرسل كرة عرضية أرضية حولها ماني في الشباك , وفي الدقيقة ” 54 ” ارسل روبيرتسون كرة عرضية وصلت الى أرنولد الذي أرسل عرضية أخرى لكن ساكو أبعدها في اللحظة الأخيرة .
 
أهدر فريق كريستال بالاس هدفين محققين عن طريق بينتيكي بطريقة غريبة جداً , وفي الدقيقة ” 61 ” سدد باتريك فان انهولت كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أبعدها كاريوس عن مرماه بصعوبة , ثم خرج ماني وفينالدوم ودخل بدلاً منه تشامبرلين ولالانا في الدقيقة ” 65 ” , ثم خرج لالانا مصاباً ودخل بدلاً منه لوفرين في الدقيقة ” 69 ” .  
 
وفي الدقيقة ” 77 ” كاد ليفربول ان يسجل هدف التقدم بعد كرة من مينلر فشل صلاح في تحويلها الشباك قبل ان يبعدها الدفاع بصعوبة , ثم سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة عرضية وصلت الى روبيرتسون الذي أرسلها عرضية وصلت الى صلاح الذي استلمها وسدد في الشباك , في الدقيقة ” 85 ” , لينتهي اللقاء بفوز الريدز 2-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر