كولومبيا تقلب الطاولة على فرنسا وتحقق فوز مثير

 
قلب المنتخب الكولومبي الطاولة على مضيفه المنتخب الفرنسي وحقق عليه انتصار مثير في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي يأتي في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
 
تقدم الديكة بالهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر، بعد كرة ملعوبة من توماس ليمار بإتجاه لوكاس دين المنطلق على الجهة اليسرى ليلعبها الأخير بإتجاه منطقة الجزاء، أخطأ الحارس دافيد اوسبينا في التعامل معها ليتابعها جيرو في المرمى.
 
وفي الدقيقة 26 سجل أصحاب الأرض ثاني الأهداف، بعد كرات متناقلة بشكل رائع بين كل من جبريل سيديبي وأنطوان جريزمان وكيليان مبابي، حيث أوصلها الأخير إلى ليمار في منطقة الجزاء ليسددها بقوة في شباك دافيد اوسبينا.
 
وقلص المنتخب الكولومبي الفارق بعد دقيقيتين بعد كرة مرفوعة من ركنية بواسطة جيمس رودريغيز وصلت لمورييل على الجهة اليسرى ليرسل كرة عرضية مرت من أمام الجميع وعبرت إلى شباك حارس منتخب فرنسا هوغو لوريس.
 
وتعادل المنتخب الكولومبي في الدقيقة 62 عن طريق النجم المخضرم راداميل فالكاو بعد تمريرة من جيمس رودريغيز، وسجل خوان كونتيرو هدف الفوز للمنتخب الضيف في الدقيقة 85 من ركلة جزاء سددها بنجاح، لتغوز كولومبيا 3-2.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر