مانشستر سيتي يصعد لربع نهائي رغم الخسارة أمام بازل

 
تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي  الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة على يد نظيره فريق بازل السويسري 2-1 في إياب دور الـ16 من البطولة , حيث تأهل فريق مانشستر سيتي بفضل نتيجة مباراة الذهاب التى حسمها النادي السماوي 4-0 , ليتأهل مانشستر بمجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 5-2 ويلتحق بركب المتأهلي.
 
بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح مانشستر سيتي عن طريق ( جابرييل جيسوس ) في الدقيقة ” 8 ” عمل جماعي ينتهي بكرة عرضية أرضية من بيرناردو سيلفا على الجهة اليمنى وصلت إلى جيسوس أمام المرمى ليضعها بسهولة داخل الشباك , وبعدها سدد بيرناردو كرة قوية لكنها في الدفاع ثم الى ركينة لم تستغل .
 
وفي الدقيقة ” 16 ” مرر بيرناردو سيلفا إلى داخل المنطقة سددها جوندوجان لكن الحارس فاشليك يتصدى لها , وفي الدقيقة ” 17 ” سجل فريق بازل هدف التعادل عن طريق ( محمد اليونسي ) بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء سددها بقوة في شباك برافو , وبعدها استمرت أفضلية مانشستر سيتي من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة .
 
سدد يايا توريه كرة قوية لكن دفاع بازل أبعد الكرة في الدقيقة ” 36 ” , وبعدها حاول فريق مانشستر سيتي تكثيف محاولات لتسجيل هدف ثاني , وفي الدقيقة ” 40 ” كاد بازل أن يسجل هدف ثاني عن طريق ريفيروس الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها برافو يمسك بالكرة , احتسب الحكم دقيقة وقت بدل ضائع , لينتهي الشوط الأول 1-1 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , استمرت أفضلية مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور لكن دون خطورة حقيقية على مرمى فريق بازل , ثم خرج جوندوجان ودخل بدلاً منه دياز , وفي الدقيقة ” 71 ” أستطاع بازل أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( ميشيل لانج ) بعد تمريرة من الونسي قبل أن يسدد كرة مرت من برافو لداخل الشباك .
 
سدد دياز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس بازل تصدى للكرة في الدقيقة ” 80 ” , وبعدها أرسل ساني كرة عرضية خطيرة لكن دفاع بازل أبعد الكرة , ثم خرج اللاعب فودين ودخل بدلاً منه توسين أدارابيويو في الدقيقة ” 89 ” , مرت بعدها الدقائق المتبقية دون خطورة تذكر , لينتهي بعدها اللقاء بفوز بازل 2-1 وتأهل مانشستر سيتي .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر