كريستيانو يقود ريال مدريد لاستعادة توازنه بالفوز على خيتافي

 
حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على حساب فريق خيتافي , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 3-1 , في إطار الجولة السابعة والعشرين من الليجا , ليرفع فريق ريال مدريد رصيده الى 54 نقطة 7 نقاط عن أتلتيكو وبفارق 12 نقطة عن برشلونة مؤقتاً , بينما تجمد رصيد خيتافي عند 36 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً .
 
الشوط الأول شهد سيطرة من جانب فريق ريال مدريد الذي استحوذ على الكرة وسط انضباط تكتيكي من جانب فريق خيتافي الذي تراجع الى الدفاع , حيث مرت الدقائق العشر الأولى من المباراة دون أي فرصة حقيقية , وفي الدقيقة ” 13 ” سجل كريستيانو هدفاً أول لكن الغاه الحكم بداعي التسلل , ثم سدد آنجل كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة .
 
وفي الدقيقة ” 23 ” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( جاريث بيل ) بعد كرة ركنية وصلت الى كاسيميرو داخل منطقة الجزاء الذي مرر كرة الى بنزيما الذي ارسل عرضية حولها إيسكو بكتفه لتصل الى بيل الذي سدد كرة في الشباك , وفي الدقيقة ” 29 ” مرر ثيو كرة عرضية من الجانب الأيسر ارتطمت في مدافع خيتافي ثم أمسك بها الحارس .  
 
ثم كاد استلم رونالدو الكرة من على الراوق الأيمن قبل ان يرسل عرضية ارضية أمسك بها الحارس , وفي الدقيقة ” 39 ” سدد كارفخال كرة قوية أرضية بجوار القائم بقليل , وبعدها سجل ( كريستيانو رونالدو ) هدف ثاني بعد تمريرة من بنزيما قبل أن يتلاعب بدفاع خيتافي وسدد كرة في الشباك , ثم سدد رونالدو كرة فوق العارضة , لينتهي الشوط الأول 2-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سدد لويك ريمي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها نافاس بسهولة , ثم سدد لاعب خيتافي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس على مرتين , وفي الدقيقة ” 47 ” تلقى لويك ريمي بطاقة صفراء ليلعب خيتافي بعشرة لاعبين , ويعدها كاد بنزيما أن يسجل هدف ثالث لكن كرته سهلة عند الحالارس .
 
وفي الدقيقة ” 65 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح خيتافي ضد ناتشو انبرى لها اللاعب ( فرانسيسكو بورتيلو ) مسجلاً هدف تقليص النتيجة , وبعدها خرج ثيو ودخل بدلاً منهخ مارسيلو , وبعدها سجل رونالدو هدف ثالث لكن الحكم الغاه بداعي الخطأ , ثم أهدر كريستيانو فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية سدد لكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 69 ” .
 
أرسل البديل مارسيلو كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن المدافع أبعدها الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 71 ” , وبعدها سجل ( كريستيانو رونالدو ) هدف ثالث إثر عرضية من مارسيلو حولها برأسية في الشباك , ثم خرج كريستيانو ولورينتي ودخل أسينسيو وكوفاسيتش , وبعدها سدد كاسيميرو كرة قوية ولكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 80 ” .
 
استمرت سيطرة فريق ريال مدريد ومحاولات وسط تراجع من جانب فريق خيتافي , ثم أرسل مارسيلو كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت من الجميع في الدقيقة ” 87 ” , كاد بيل ان يسجل هدف رابع بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها في القائم , ثم أهدر بيل فرصة هدف محقق بعدما تصدى لها الحارس , لينتهي اللقاء بعدها 3-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر