روما يسحق نابولي، ويقدم هدية ليوفنتوس

 
تلقى فريق نابولي متصدر الكالتشيو مساء اليوم خسارة قاسية للغاية على معلقه ( سان باولو ) أمام ضيفه فريق روما بنتيجة 2-4 في مباراة الجولة 27، ليتجمد رصيد نابولي عند 69 نقطة، بفارق نقطة عن يوفنتوس لكن الأخير له مباراة مؤجلة.
 
في المقابل رفع روما رصيده  بعد هذا الفوز الثمين إلى 53 نقطة لينتزع المركز الثالث من جاره فريق لاتسيو الذي خسر اليوم أمام يوفنتوس، ولكن روما سيكون مهدد بالتراجع للرمكز الرابع، في حال فاز انتر على ميلان في الديربي غداً.
 
وضع لورينزو انسيتني أصحاب الأرض في المقدمة عند الدقيقة السادسة من اللقاء بعد كرة عرضية أرضية من الظهير الأيسر البرتغالي ماريو روي وصلت لانسيني في منطقة الجزاء ليسددها في مرمى حارس الذئاب البرازيلي اليسون.
 
لم يفرح لاعبو فريق الجنوب وجمهوره بهدف التقدم سوى دقيقة واحدة قبل أن يتمكن فريق العاصمة من تسجيل التعادل بواسطة الشاب التركي المتألق جينكيز اوندر الذي إستلم تمريرة نايغولان ورفع الكرة بشكل رائع من فوق رينا بإتجاه المرمى.
 
وفي الدقيقة 26 تقدم الذئاب في المباراة عبر رأسية رائعة من المهاجم البوسني إيدين دجيكو بعد كرة عرضية مرفوعة بإتقان من الجهة اليمنى عن طريق اليساندرو فلورينزي قفز لها دجيكو متفوقاً على راؤول البيول ليضعها في مرمى رينا.
 
وفي الشوط الثاني حاول نابولي العودة في كثير من المحاولات، ولكن دجيكو قضى على آماله في العودة بتسجيل الهدف الثالث للجيالوروسي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين بيبي رينا عند الدقيقة 73.
 
وأكده الأرجنتيني دييغو بيروتي بالهدف الرابع في الدقيقة 79، بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عبر ألكسندر كولاروف، حاول مدافع نابولي ماريو روي تشتيتها لكنه بالخطأ أوصلها لبيروتي المتواجد في منطقة الجزاء ليسددها في المرمى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر