ليفركوزن يقهر فولفسبورج.. وشالكه يعبر هيرتا برلين بالبوندسليجا


 
ارتقى شالكه مؤقتا لوصافة الدوري الألماني، بعدما تغلب على ضيفه هيرتا برلين بهدف نظيف على ملعب "فيلتينس آرينا" ضمن الجولة الـ25 للمسابقة.
 
أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب الكرواتي ماركو بياتسا (ق37)، ليصبح لشالكه 43 نقطة مرتقيا للمركز الثاني، في انتظار مباراة دورتموند الرابع ولايبزيج السادس في وقت لاحق اليوم.
 
وفي المقابل، تجمد رصيد برلين عند 31 نقطة ظل بها مؤقتا في المرتبة الحادية عشر.
 
وفي لقاء آخر من نفس الجولة، تخطى آينتراخت فرانكفورت ضيفه هانوفر بهدف نظيف سجله داني دا كوستا (ق39) على ملعب "كومرتسبانك آرينا"، ليرفع رصيده لـ42 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، فيما ظل رصيد الزوار عند 32 نقطة في المرتبة العاشرة لحين اكتمال المنافسات.
 
ومن جانبه، عاد باير ليفركوزن بفوز مهم على مضيفه فولفسبورج بهدفين لواحد على ملعب "فولكسفاجن آرينا"، ليظل في المركز الخامس بـ41 نقطة، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 25 نقطة في المرتبة الخامسة عشر، وبفارق الأهداف عن منطقة الهبوط.
 
سجل الزوار هدفين من توقيع لوكاس ألاريو من ركلة جزاء (ق31) ويوليان براندت (ق78)، في حين وقع السويسري أدمير محمدي على هدف أصحاب الضيافة (ق79).
 
وفي المنعطف الأخير من المباراة، حصل ظهير فولفسبورج البرازيلي ويليام على انذارين متتاليين بسبب التدخلات طرد على إثرها (ق81 و90+1).
 
وكذلك، حقق هوفنهايم فوزا خارج الديار أمام أوجسبورج على ملعب "في في كا أرينا" بهدفين نظيفين حملا توقيع الكرواتي أندري كراماريتش (ق30) وسيرجي جنابري (ق50)، ليرتقي إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده لـ35 نقطة، فيما تراجع أصحاب الأرض للمرتبة التاسعة بـ32 نقطة.

 
فيما حسم التعادل السلبي مباراة هامبورج، المضيف، مع ماينز على ملعب "فولكسبارك شتاديون، ليظلا في مركزي منطقة الخطر: السابع عشر بـ18 نقطة والسادس عشر بـ25 نقطة، على الترتيب.
 
وكان المدافع النيجيري للضيوف، ليون بالوجون، غادر اللقاء مطرودا بعد حصوله على إنذارين (ق34 و61).

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر