التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مونشنجلادباخ وفيردر بريمن

 
نجح فيردر بريمن في العودة بتعادل ثمين من أمام منافسه بروسيا مونشنجلادباخ ، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ” بروسيا بارك ” ، لحسبا فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم .
 
ودخل ديتر هيكنغ ، مدرب بروسيا مونشجلادباخ ، المباراة بخطة 1/3/2/4 في محاولة منه للسيطرة على وسط الميدان ، بينما لعب فلوريان كوفيلدت ، مدرب فيردر بريمن ، بخطة 2/3/5 بغية التأمين الدفاعي والاعتماد على المرتدات .
 
الشوط الأول شهد سيطرة كبيرة لأصحاب الأرض ، حيث سجلوا الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عبر دينيس زكريا ، وأضاف نيكلاس مويساندير ( ضد مرماه ) الهدف الثاني لبروسيا مونشنجلادباخ الذين عادوا لغرفة تبديل الملابس بتقدم مريح قوامه هدفين دون مقابل .
 
الشوط الثاني جاء مغايراً لسابقه ، حيث بصم فيردر بريمن على وجه مشرف مستغلاً تراجع بروسيا مونشجلادباخ ، ليسجل توماس ديلاني هدف تضليل الفارق في الدقيقة 59 ، ثم سجل آرون يوهانسون هدف التعادل للزوار في الدقيقة 78 من عمر المباراة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة .
 
بهذا التعادل ، رفع بروسيا مونشجلادباخ رصيده إلى النقطة 35 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني ، بينما وصل فيردر بريمن للنقطة 27 في المركز الخامس عشر ، مبتعداً بذلك من المناطق المكهربة .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر