برشلونة يتعثر أمام مضيفه لاس بالماس

 
فشل فريق برشلونة في مواصلة الإنتصارات والحفاظ على الفارق مع اتليتكو مدريد وتعثر أمام مضيفه فريق لاس بالماس بالتعادل معه بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب جران دي كاناريا في الجولة 26 من الدوري الاسباني، رفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة، ليصبح الفارق مع اتليتكو، ورفع لاس بالماس رصيده لـ 20 نقطة ويبقى في المركز 18.
 
كان برشلونة قريب من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة الثامنة من اللقاء، بعد هجمة مرتدة قادها ليونيل ميسي ووصل منطقة الجزاء مواجهاً الحارس شيشيزولا ليمررها إلى سواريز لكنها كانت قصيرة، سددها النجم الاوروغوياني لكن الحارس تصدى لها وأبعدها إلى ركنية، وفي الدقيقة 11 سدد ميسي ركلة ثابتة رائعة تصدى لها شيشيزولا وأبعدها لركنية.
 
ورد لاس بالماس بتسديدة خليلوفيتش التي مرت بجوار القائم عند الدقيقة الثالثة عشر، وفي الدقيقة 21 تمكن فريق برشلونة من إفتتاح التسجيل من ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء سددها ميسي ببراعة على يسار مواطنه شيشيزولا، وسدد فريق لاس بالماس كرة أخرى عن طريق النيجيري إتيبو في الدقيقة 32 ولكنها ذهبت بعيداً عن مرمى تير شتيغن.
 
وفي الدقيقة 39 سدد أتيبو كرة أخرى مرت بجوار القائم، ورد انيستا بكرة أخرى ذهبت فوق المرمى، وإنتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة 1-0، ومع بداية الشوط الثاني إحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح لاس بالماس سددها المهاجم الأرجنتيني جوناثان كاييري بنجاح على يسار تير شتيغن، رد برشلونة بتسديدة من فيدال في ادلقيقة 56 وصلت سهلة للحارس.
 
بعد ذلك أجرى برشلونة أول تبديلاته بدخول فيليب كوتينيو بديلاً لأليكس فيدال، وفي أول محاولات كوتينيو لعب ثنائية مع لويس سواريز ولكن دفاع لاس بالماس أبعد الهجمة الخطيرة، وسدد سواريز كرة أخرى من داخل المنطقة ذهبت فوق المرمى في الدقيقة 63، بعد ذلك أجرى برشلونة تبديلين آخرين بدخول راكيتيتش وديمبيلي بدلاً من باولينيو وانيستا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر