فالنسيا يتعثر في بيلباو ويفشل في خطف المركز الثالث من ريال مدريد

 
تعثر فريق نادي فالنسيا خارج أرضه أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.
 
تقدم الفريق الزائر عن طريق لاعب الوسط جيفري كوندوبيا في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إدراك التعديل عن طريق أوسكار دي ماركوس في الدقيقة التاسعة والأربعين من عمر المباراة.
 
وشهدت المباراة إهدار الفريق الباسكي لركلة جزاء سددها المهاجم المخضرم آريتز أدوريز في الدقيقة السادسة والثلاثين، يواصل حراس الخفافيش تألقهم في التصدي لركلات الجزاء، حيث تصدى حراس اللوس تشي إلى 19 من أصل آخر 38 ركلة جزاء سددت على مرمى الفريق، وشارك في هذا الرقم كل من: دييجو ألفيس 12/26، خاومي دومينيك 2/2، فيسينتي جوايتا 2/2، نيتو 2/5، مات ريان 1/3.
 
وفي إطار منافسات نفس المرحلة من لا ليجا، تفوق إشبيلية على مضيفه ملقا بهدف دون رد عن طريق خواكين كوريا، جاء في الدقيقة الخامسة عشرة من عمر لقاء ملعب لا روزاليدا.
 
كما تغلب خيتافي على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة عريضة، ثلاثة أهداف مقابل لا شيء عن طريق أنجل رودريجيز، بوفيدا بالخطأ في مرماه وخورخي مولينا.
 
وبذلك، يفشل فريق المدرب مارسيلينو في استثمار سقوط ريال مدريد أمس على يد إسبانيول برشلونة ويبقى في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن اللوس بلانكوس صاحب المرتبة الثالثة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر