روما يقلب الطاولة على بينفينتو في الدوري الإيطالي

 
حقق فريق روما فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بينفينتو , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 5-2 , وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي الدرجة الاولى .
 
ورفع فريق روما رصيده بعد هذا الفوز الى 47 نقطة ليقفز الى المركز الرابع في سلم الترتيب العام وبفارق نقطة واحدة فقط عن نظيره فريق الإنتر ثالثاً , في حين تجمد رصيد فريق بينفينتو عند النقطة 7 في المركز العشرين والأخير .
 
وسجل بينفينتو هدف التقدم عن طريق ( غييرمي ) في الدقيقة ” 7 ” , وذلك بعد كرة سددها غييرمي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدت في الدفاع وسكنت الشباك , ثم سجل فريق روما هدف التعادل عن طريق ( فيدريكو فازيو ) .
 
وفي الدقيقة ” 59 ” سجل روما هدف ثاني عن طريق ( إيدين دزيكو ) بعد كرة عرضية من سينجيز أوندير حولها دزيكو برأسية في الشباك , ثم سجل روما هدف ثالث عن طريق ( سينجيز أوندير ) بعد عرضية حولها بتسديدة في الشباك .
 
وعاد ( سينجيز أوندير ) وسجل الهدف الرابع لروما في الدقيقة “75 ” بتسديدة من خارج منطقة الجزاء , ثم سجل بينفينتو هدف ثاني عن طريق ( إنريكو بريغنولا ) , بينما سجل ( جريجوري ديفريل ) هدف خامس لصالح رما من ركلة جزاء .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر