إنتر ميلان يتذوق طعم الإنتصارات بفوز صعب على بولونيا

 
حقق فريق إنتر ميلان فوزاً ثميناً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بولونيا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 2-1 , في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم .
 
وبعد هذا الإنتصار هو الاول بعد 8 تعثرات في الدوري , ليرفع الإنتر رصيده بعد هذا الفوز الى 48 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب العام متفوقاً على لاتسيو , في حين تجمد رصبد فريق بولونيا عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر .
 
وإستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( إيدير مارتينز ) في الدقيقة ” 2 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى بروزوفيتش الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حول مارتينز بطريقة جميلة في الشباك .
 
وفي الدقيقة ” 25 ” إستطاع بولونيا أن يسجل هدف التعادل عن طريٌ ( رودريغو بالاسيو )  , وذلك بعد كرة فشل ميراندا في تشتيتها لتذهب الكرة الى منطقة الجزاء لتصل الى بالاسيو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك .
 
وخلال الشوط الثاني من المباراة , إستطاع فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( يان كرامو ) في الدقيقة ” 63 ” , وذلك بعدما استلم الكرة وتلاعب بالمدافعين وسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء , لينتهي اللقاء 2-1 .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر