نابولي يستعيد الصدارة بفوز كبير على لاتسيو

 
إستعاد فريق نابولي صدارة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بفوز ثمين في قمة مباريات الجولة 24 على حساب لاتسيو بنتيجة 4-1، حيث رفع رصيده لـ 63 نقطة بفارق نقطة عن يوفنتوس، وتجمد رصيد لاتسيو عند 46 نقطة في المركز الثالث.
 
سجل فريق العاصمة هدف التقدم في الدقيقة الثالثة بواسطة المدافع الهولندي ستيفان دي فريج بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق هداف النسور شيرو ايمبولي قابلها دي فريج بكرة لامست راسة وسكنت شباك بيبي رينا.
 
وتمكن فريق نابولي من الوصول إلى التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بواسطة الاسباني جوزيه كاليخون بعد الكرة المرفوعة بإتقان من وسط الملعب عن طريق جورجينيو التي جعلت كاليخون ينفرد بالحارس ويسجل الهدف.
 
وفي الدقيقة 54 سجل البرازيلي والاس مدافع لاتسيو بالخطأ في مرمى فريقه هدف التقدم لنابولي بعد كرة أرضية عرضية من كاليخون على الجهة اليمنى، وسجل البديل البولندي بيوتر زيلينسكي الثالث بهدف من تسديدة رائعة في الدقيقة 56.
 
وبعد تسجيله الهدف الثالث، جاء الوقت لزيلينسكي ليقوم بالصناعة حيث تقدم بالكرة لمنطقة الجزاء وراوغ المدافع بشكل مميز ومرر كرة رائعة للبلجيكي داريس ميرتينز الذي وضعها في شباك الفريق العاصمي ببراعة كبيرة في الدقيقة 73.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر