ريال مدريد يحذر باريس سان جيرمان بفوز كاسح على سوسيداد

 
طمأن فريق ريال مدريد عشاقه قبل موقعة باريس سان جيرمان , بفوز كاسح على نظيره فريق ريال سوسيداد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 5-2 , في إطار مباريات الجولة الـ23 من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً , في حين تجمد رصيد سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت واعدة لصالح ريال مدريد الذي سجل هدف مبكر بعد مرور ” 46 ” ثانية فقط عن طريق الاعب ( لوكاس فاسكيز ) بعد كرة عرضية من كريستيانو من داخل منطقة الجزاء حولها فاسكيز برأسية في الشباك , وفي الدقيقة ” 7 ” انطلق مارسيلو بالكرة لتصل الى بنزيما الذي سدد كرة في القائم ثم أبعدها الحارس وشتتها الدفاع .
 
وفي الدقيقة ” 22 ” أرسل فاسكيز كرة عرضية حولها أسينسيو برأسية لكن سهلة بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 27 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد تمريرة من أسينسيو الى مارسيلو الذي أرسل كرة عرضية أرضية حولها الدون تسديدة في الشباك , ليواصل بعدها ريال مدريد أفضليته وسيطرته على مجريات اللقاء .
 
كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثالث بعد تمريرة من مودريتش الى كريستيانو الذي راوغ الحارس ثم أرسل كرة سددها بنزيما لكنها في الدفاع الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 32 ” , ثم كاد ريال مدريد أن يسجل هدف آخر بعد كرة عرضية من مارسيلو الى راموس المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي حول الكرة برأسية سددها رونالدو لكنه في القائم ثم الى الحارس .
 
سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريث ( توني كروس ) الذي سدد كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء هزت شباك الضيوف , ثم سجل ريال مدريد هدف رابع عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) في الدقيقة ” 36 ” بعد ركنية من مودريتش حولها الدون برأسية في الشباك , أهدر أسينسيو فرصة سانحة للتسجيل بعد عرضية من مارسيلو , لينتهي الشوط الأول 4-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق ريال سوسيداد أن يسجل هدف تقليص الفارق بعد كرة ركنية حولها لاعب سوسيداد برأسية ارتطمت في القائم ثم الى خارج الملعب في الدقيقة ” 51 ” , ثم رد فريق ريال مدريد بعد كرة عرضية من فاسكيز على الراوق الأيمن وصلت الى كريستيانو الذي سدد كرة لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 53 ” .
 
أجرى مدرب ريال مدريد زيزو تبديلين دفعة واحدة بإخراج لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز ودخل ماتيو كوفاسيتش وإيسكو في الدقيقة ” 62 ” , سدد إيراميندي كرة من ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 68 ” , ثم خرج ماركو أسينسيو ودخل بدلاً منه جاريث بيل في الدقيقة ” 71 ” في آخر التبديلات .
 
وفي الدقيقة ” 74 ” سجل فريق ريال سوسيداد هدف تقليص النتيجة عن طريق ( جون باوتيستا ) بعدما استلم تمريرة قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك , ثم سجل ريال مدريد هدف خامس عن طريق النجم البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) إثر تسديدة من جاريث بيل من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس ثم تابعها الدون في الشباك .
 
سجل فريق ريال سوسيداد هدف ثاني عن طريق ( أسير إيراميندي ) إثر كرة عرضية من الجانب الأيسر ثم رأسية من داخل منطقة الجزاء ليسددها إيراميندي في الشباك في الدقيقة ” 83 ” , ثم سدد بيل كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , مرت رأسية كريستيانو بجوار المرمى , ثم أهدر بنزيما فرصة هدف محقق , لينتهي اللقاء 5-2 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر