سوبر أجويرو يقود مانشستر سيتي لإكتساح ليستر سيتي

 
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق ليستر سيتي , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الإتحاد ” بنتيجة 5-1 في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي , ليرفع مان سيتي رصيده الى 72 نقطة في الصدارة وبفارق 16 نقطة مؤقتاً عن اليونايتد , بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 35 نقطة في المركز الثامن .
 
بداية الشوط الأول من المباراة , كانت واعدة بعدما سجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( رحيم سترلينج ) في الدقيقة ” 3 ” بعد كرة كرضية من دي بروين من الجانب الأيمن الى داخل منطقة الجزاء وجدت سترلينج الذي وضعها الشباك , وبعدها واصل فريق مانشستر سيتي أفضليته وسيطرته وسط تراجع نسبي من جانب ليستر سيتي .
 
وفي الدقيقة ” 11 ” أرسل دي بروين كرة عرضية على الجهة اليسرى لكن المدافع مجواير يبعد الكرة قبل أن تصل إلى أجويرو أمام المرمى , وفي الدقيقة ” 17 ” كرة إلى سترلينج لحقها قبل أن تخرج من الملعب ثم سدد لكن الحارس شمايكل يتصدى , وبعدها تحسن أداء فريق ليستر سيتي نسبياً داخل أرض الملع بعد الربع ساعة الأولى من الشوط الأول .
 
وفي الدقيقة ” 24 ” سجل فريق ليستر سيتي هدف التعادل عن طريق ( جيمي فاردي ) بعد تمريرة خاطئة من أوتاميندي فشل زينشينكو في إعادتها الى لابورت لتصل الى فاردي الذي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في شباك إيديرسون , وبعدها سدد جوندوجان كرة لكن بين أحضان شمايكل , بعدها أرسل بيرناردو عرضية أبعدها الحارس بصعوبة .
 
سدد فرناندينهو من على حدود منطقة الجزاء لكنها تصطدم في الدفاع وتصل سهلة للحارس شمايكل , وفي الدقيقة ” 33 ” كاد مانشستر أن يسجل هدف ثاني عن طريق دي بروين الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن شمايكل أبعد الكرة , ثم مرر دي بروين كرة الى سترلينج الذي رواغ شمايكل سدد كرة أبعدها الدفاع , لينتهي الشوط الأول 1-1 .
 
مع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة , سجل مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق النجم الأرجنتيني ( سيرجيو أجويرو ) بعد كرة من سترلينج الى دي بروين الذي أرسل كرة عرضية رائعة من على الجانب الأيسر مرت من أمام مدافع ليستر سيتي ثم حولها أجويرو في الشباك بسهولة في الدقيقة ” 48 ” , ليواصل بعدها فريق السيتي أفضليته ومحاولات .
 
وفي الدقيقة ” 53 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) بعد تمريرة بينية من دي بروين وصلت الى أجويرو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء فشل شمايكل في التصدي لها وتهز الشباك , وبعدها مرر سترلينج كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء سددها جوندوجان لترتطم في المدافع وتتحول الى ركنية لم تستغل .
 
دخل أجويرو منطقة الجزاء ثم سدد كرة لكنها فوق المرمى , وبعدها خرج زينشينكو ودخل بدلاً منه دانيلو في الدقيقة ” 65 ” , ثم كاد بيرناردو سيلفا أن يسجل هدف رابع بعد تسديدة مقوسة داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى , ثم كاد فريق ليستر ستيي أن يسجل هدف ثاني لكن كرة ماجوير بجوار المرمى , ثم أنقذ أيديرسون مرماه من فرصة خطيرة .
 
وفي الدقيقة ” 76 ” سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) بعد خطأ فادح من شمايكل في التمرير لتصل الى أجويرو الذي وضعها ببراعة , خرج فرناندينهو وأوتاميندي ودخول فودين ستونز , سجل مانشستر سيتي هدف خامس عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء , لينتهي اللقاء 5-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر