يوفنتوس يتخطى فيورنتينا بصعوبة ويعتلى الصدارة مؤقتاً

 
حقق فريق يوفنتوس فوزاً مستحقاً وصعباً على حساب فريق فيورنتينا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب ” أرتيميو فرانكي ” بنيتجة 2-0 في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي , ليرفع يوفنتوس رصيده الى 62 نقطة في الصدارة مؤقتاً وبقارق نقطتين عن نابولي , في حين تجمد رصيد فيورنتينا عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , وسط أفضلية من جانب فريق يوفنتوس من حيث السيطرة والأستحواذ على الكرة , في حين شهدت الدقيقة ” 6 ” أول فرصة في المباراة عن طريق يوفنتوس بعدما سدد ماركيزيو كرة قوية ولكن حارس الفيولا كان بالمرصاد , ثم أستمرت أفضلية اليوفي لكن دون خطورة حقيقية على المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 16 ” سدد لاعب القيولا ماركو بيناسي كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة بين أحضان الحارس بوفون , احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الفيولا ضد كيلليني ولكن بعد دقائق ألغى الحكم ركلة الجزاء واحتسب خطأ على لاعب الفيولا في الدقيقة ” 18 ” , ثم أرسل لاعب الفيولا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها في مدافع يوفنتوس .
 
أرسل بيانتش كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة لكن مدافع فيورنتيا أبعد الكرة الى ركنية لم تستغل , وفي الدقيقة ” 38 ” كاد فيورنتينا ان يسجل هدف أول بعد هجمة مرتدة سريعة أنطلق بها جيل دياز ليدخل منطقة الجزاء ويطلق تصويبة رائعة أرتدت من القائم ثم أمسك بها الحارس بوفون , لتمر الدقائق المتبقية دون خطورة , وينتهي الشوط الأول 0-0.
 
بداية الشوط الثاني من المباراة لم تكن مغايرة عن الشوط الأول , وسط تكافؤ بين الفريقين دون أي أفضلية , وفي الدقيقة ” 51 ” كاد فريق الفيولا أن يخطف هدف أول بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء من فيدريكو كييزا لكنها مرت أمام الجميع دون أي متابع , وفي الدقيقة ” 53 ” سدد فيرتو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 56 ” سجل فريق يوفنتوس هدف التقدم عن طريق ( فيديريكو بيرنارديسكي ) الذي سدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة فشل حارس الفيولا في التصدى لها , وبعدها سدد باديلي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها في دفاع اليوفي , ثم تسديدة أخرى من لاعب الفيولا ولكن ارتد من دفاع فريق يوفنتوس المتمركز داخل منطقته .
 
ثم خرج ليشتستاينر وماركيزيو ودخل بارزالي ودوجلاس كوستا , وفي الدقيقة ” 68 ” أنطلق كوستا بالكرة على الرواق الأيمن ثم أرسل عرضية سددها هيجواين بجوار المرمى , ثم أنقذ بوفون مرماه من هدف التعادل بعد هجمة من سيميوني الى زميله الذي دخل منطقة الجزاء لتصل الكرة الى تيريو الذي سددها لكن بوفون كان بالمرصاد في الدقيقة ” 70 ” .
 
سدد باديل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في أحد زملائه ثم بجوار المرمى في الدقيقة ” 77 ” , ثم خرج بيرناردسكي ودخل بدلاً منه بيتانكورمن جانب اليوفي , وفي الدقيقة ” 86 ” سجل فريق يوفنتوس هدف ثاني عن طريق ( جونزالو هيجواين ) بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء , مرت الدقائق المتبقية لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس 2-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر