أتلتيكو ينفرد بالوصافة ويهزم فالنسيا في قمة الجولة 22 للدوري الإسباني

 
واصل أتلتيكو مدريد ملاحقة المتصدر برشلونة وحقق فوزا هاما على فالنسيا بهدف نظيف في قمة الجولة 22 بالدوري الإسباني والتي أقيمت مساء الأحد بملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.
 
أحرز هدف اللقاء الوحيد أنخل كوريا من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 59 ليحصد الفريق 3 نقاط ويرفع رصيده إلى النقطة 49 يحتل بهم المركز الثاني ويقلص الفارق مع المتصدر برشلونة إلى 9 نقاط فقط بعد تعادل برشلونة اليوم أمام إسبانيول.
 
فرض أتلتيكو سيطرته على بداية المباراة وحاول لاعبوه شن الهجمات على مرمى فالنسيا لكن يضطر دييجو سيميوني المدير الفني لإجراء التغيير الاضطراري الأول مع الدقيقة 29 بسبب إصابة ستيفان سافيتش مدافع الفريق، ولم ينجح أي من الفريقين تسجيل أهداف خلال الشوط الأول من اللقاء الذي أنتهى سلبياً.
 
 
ونجح كوريا من تسجيل هدف الفوز من تسديدة صاروخية لم يستطع نيتو حارس الضيوف فعل أي شيء معها ليستغل الفريق الفرصة ويزيد الفارق بينه وبين فالنسيا صاحب المركز الثالث لتسع نقاط.
 
وتعتبر تلك هي الهزيمة الثالثة على التوالي لفالنسيا الذي توقف رصيده عند 40 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع والذي تتبقى له مباراة مؤجلة امام ليجانيس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر