ليفربول يستعيد توازنه بفوز كاسح على هيديرسفيلد تاون

 
استعاد فريق ليفربول توازنه بسرعة عقب الفوز على نظيره فريق هيديرسفيلد تاون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” غالفارم ستاديوم ” بنتيجة 3-0 , في إطار الجولة الـ25 من البريميرليج , ليرفع ليفربول رصيده الى 50 نقطة في المركز الرابع بنفس رصيد تشيلسي مؤقتاً , بينما تجمد هيديرسفيلد عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر .
 
بداية الشوط الأول من المباراة , كان قوياً من جانب فريق ليفربول , الذي سيطرة واستحوذ على الكرة منذ الدقيقة الأولى , كما أن نسبة الاستحواذ وصلت الى 90% , وسط تراجع من جانب لاعبي فريق هيديرسفيلد تاون الذي حاول أغلاق المساحات واللعب ككتلة واحدة , وفي الدقيقة  3 ” سدد فرمينهو كرة ارضية من خارج منطقة الجزاء لكنها سهلة عند الحارس .
 
استمرت أفضلية فريق ليفربول من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة وخلق فرص لكن دون خطورة حقيقية , وفي الدقيقة ” 16 ” كاد فريق هيديرسفيلد تاون أن يسجل هدف أول من أول فرصة بعد كرة عرضية من كريس لوي من الجانب الأيسر وصلت الى لاورينت ديبواتري الذي سدد كرة لكن الحارس كاريوس تصدى لها منقذاً فريقه من هدف محقق .
 
سدد إيمري تشان كرة قوية لكن حارس هيديرسفيلد تاون جوناس لوسل تصدى لكرة ببراعة , وفي الدقيقة ” 26 ” سجل فريق ليفربول هدف أول عن طريق الألماني ( إيمري تشان ) وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر أبعدها مدافع هيديرسفيلد تاون لتصل الى تشان الذي أطلق تسديدة من خارحج منطقة الجزاء هزت شباك أصاحب الأرض والجمهور .
 
كاد هيديرسفيلد تاون أن يسجل هدف التعادل بعدما سدد لوي كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها بجوار القائم بقليل , وفي الدقيقة ” 45 ” سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) أثر هجمة سريعة انتهت بكرة من ماني الى فرمينهو الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية ذكية في الزاوية القريبة , لينتهي الشوط الاول 2-0 للريدز .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد ليفربول أن يسجل هدف ثالث عن طريق ماني بعد كرة عرضية من تشان حولها برأسية لكن الحارس تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 53 ” , ثم سدد مينلر كرة قوية ولكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 57 ” , وبعدها واصل فريق ليفربول أفضلية ومحاولاته وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض والجمهور .
 
كاد ليفربول أن يسجل هدف ثالث بعد تمريرة طولية من فرمينهو حولها ماني برأسية رائعة بجوار القائم في الدقيقة ” 68 ” , ثم طالب لاعبو هيديرسفيلد بركلة جزء لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب , وبعدها أهدر صلاح هدف محقق بعد تمريرة طولية من جوميز وخطأ من مدافع هيديرسفيلد ليسددها صلاح أرضية لكنها في الشباك الخارجية في الدقيقة ” 73 ” .
 
تحصل فريق ليفربول هدف ثالث عن طريق ( محمد صلاح ) بعد ركلة جزاء تحصل عليها إيمري تشان وانبرى لها صلاح بتسديدة ناجحة في الدقيقة ” 76 ” , خرج هيندرسون وصلاح ودخل بدلاً منهما فينالدوم وتشامبرلين في الدقيقة ” 82 ” , سدد إنس كرة تصدت في الدفاع , ثم خرج فرمينهو ودخل سولانكي في الدقيقة ” 89 ” , لينتهي اللقاء 3-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر