أرسنال يتلقى هزيمة قاسية على يد سوانزي سيتي

 
بعد فوزه في الجولة الماضية على ليفربول واصل فريق سوانزي سيتي نتائجه المميزة وهزم ضيفه فريق أرسنال بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليغ، ليرفع سوانزي رصيده إلى 23 نقطة ويتقدم للمركز السابع عشر.
 
وضع الاسباني ناتشو مونريال أرسنال في المقدمة عند الدقيقة الثالثة والثلاثين من اللقاء بعد كرة مرفوعة بإتفان من النجم الألماني مسعود اوزيل، قابلها مونريال على القائم الثاني ووضعها من لمسة واحدة في شباك أصحاب الأرض.
 
وتمكن فريق سوانزي سيتي من إدراك التعادل بعد دقيقة واحدة فقط عندما إفتك ألفي ماوسون الكرة في وسط ملعب أرسنال ومرر بينية رائعة إلى زميله سام كليوكاس الذي واجه الحارس بيتر تشيك ووضعها في مرماه ببراعة كبيرة.
 
وفي الشوط الثاني تقدم فريق سوانزي في اللقاء بعد أن مرر شكودران موستافي الكرة للحارس بيتر تشيك الذي حاول تشتيتها لكنها وصلت بالخطأ للغاني جوردان أيو مهاجم سوانزي الذي سددها في المرمى عند الدقيقة 61 من اللقاء.
 
وفي الدقيقة 86 من اللقاء حسم فريق سوانزي المواجهة بتسجيله الهدف الثالث بعد إنطلاقة من جوردان ايو الذي مرر الكرة لسام كليوكاس ليضعها في شباك بيتر تشيك، ليخسر فريق أرسنال ويتجمد رصيده عند 42 نقطة في المركز السادس.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر