يوفنتوس يضع قدماً في نهائي الكأس بفوز ثمين على أتلانتا


 
حقق فريق يوفنتوس فوزاً ثميناً على حساب نظيره فريق أتلانتا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” أتليتي أزوري دي ايتاليا ” بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا , على أن تحسم بطاقة التأهل للنهائي في لقاء الإياب .
 
سجل فريق يوفنتوس هدف أول مبكر عن طريق ( جونزالو هيجواين ) بعد مجهود فردي قبل أن يسدد كرة سكنت الشباك في الدقيقة ” 3 ” , وبعدها سدد كوستا كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 10 ” , لتستمر أفضلية اليوفي .
 
وفي الدقيقة ” 25 ” تحصل فريق أتلانتا على ركلة جزاء إنبرى لها أليخاندرو جوميز ولكن بوفون تصدى لكرةالتي احتسبها الحكم بعد أن لمس بنعطية الكرة بيده في منطقة الجزاء , وبعدها سدد هيجواين كرة قوية ولكن لم تسكن الشباك .
 
وفي الدقيقة ” 36 ” سدد ماندزوكيتش كرة قوية ضلت طريق المرمى من جديد , وفي الدقيقة ” 42 ” أرسل هيجواين كرة عرضية خطيرة لكن الدفاع أبعدها عن مرماهم بصعوبة , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم السيدة العجوز 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني , سدد جوميز لكن بوفون كان بالمرصاد لكرته , وبعدها سدد بيانتش كرة أخرى لكنها بعيدة  , ثم خرج كوستا ودخل بيرناردسكي , ثم كاد ماتويدي أن يغالط الحارس ولكن الحارس بيريشا كان يقظاً في الدقيقة ” 65 ” .
 
مرت رأسية ماندزوكيتش يجانب القائم بقليل , ثم خرج بنعطية ودخل بارزالي , وبعدها سدد هيجواين كرة بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 84 ”  , ثم أنقذ بوفون مرماه من هدف محقق , خرج بيانتش ودخل بيتناكور , لينتهي اللقاء 1-0 .
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر