انتر ميلان يفلت من الهزيمة ويقتنص تعادلاً قاتلاً أمام روما

 
اقتنص فريق إنتر ميلان تعادلاً في الوقت القاتل أمام نظيره فريق روما في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 1-0 في إطار الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإيطالي , ليرفع فريق الإنتر رصيده الى 43 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن لاتسيو , بينما رفع روما رصيده الى 40 نقطة في المركز الخامس .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً وقوياً من كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية في ظل الأنضباط التكتيكي لكلا الفريقين , خاصة في ظل إعتماد فريق روما على الضغط العالي , قبل أن يسدد بيرسيتش كرة لكنها سهلة عند الحارس أليسون في الدقيقة ” 9 ” , ثم أستمر محاولات كلا الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب .
 
وفي الدقيقة ” 17 ” كاد فريق الإنتر أن يسجل هدف أول بعد كرة عرضية من كانسيلو حولها بيريسيتش برأسية رائعة لكنها بجوار القائم بقليل , وفي الدقيقة ” 28 ” أهدر فريق الإنتر فرصة هدف محقق بعد كرة سددها بيريستش لكن الحارس إليسون تصدى لها ثم تابعها فاليرو بتسديدة أخرى لكنها في دفاع روما , قبل أن يسجل فريق روما هدف التقدم .
 
حيث جاء الهدف عن طريق ( ستيفان الشعراوي ) في الدقيقة ” 31 ” وذلك بعد كرة طولية فشل مدافع الإنتر في إبعادها لتجعل الشعراوي في حالة إنفراد ليدخل منطقة الجزاء ويضع الكرة ببراعة في الشباك , وفي الدقيقة ” 33 ” أهدر الإنتر فرصة هدف التعادل بعد تسديدة من إيكاردي ضلت طريق المرمى , لينتهي بعدها الشوط الاول بتقدم روما 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج اللاعب جاليارديني ودخل بدلاً من بروزفيت , ثم كاد فريق إنتر ميلان أن يسجل هدف التعادل بعد كرة من بيريسيتش كادت أن تغالط الحارس إليسون لكن الأخير أبعد الكرة في الدقيقة ” 55 ” , ثم أستمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية , حيث وجد الفريقين صعوبة في خلق الفرص ووجود مساحات .
 
وفي الدقيقة ” 61 ” سدد كاندريفا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس اليسون تصدى لها , وفي الدقيقة ” 70 ” خرج كاندريفا ودخل بدلاً منه إيدير من جانب الإنتر , ثم خرج جيرسون ودخل بدلاً من برونو بيريس من جانب روما , ثم كاد الإنتر أن يضيف هدف التعادل بعد عرضية من بيريسيتش استقبلها إيكاردي بتسديدة أبعدها الحارس بمساعدة القائم .
 
ثم خرج سانتون ودخل بدلاً منه دالبيرت في الدقيقة ” 76 ” , وبعدها أرسل كانسيلو كرة عرضية رائعة حولها إيدير برأسية فوق المرمى بقليل , ثم أهدر الإنتر فرصة سانحة للتسجيل بعد تسديدة من إيكاردي لكن الحارس تألق مرة أخرى في الدقيقة ” 79 ” , وبعدها خرج دزيكو ودخل بدلاً من شيك في أخر تبيدلات فريق روما في الدقيقة ” 84 ” .
 
وفي الدقيقة ” 86 ” سجل فريق إنتر ميلان هدف التعادل عن طريق اللاعب ( ماتياس فيتشينو ) , وذلك بعد كرة عرضية من البديل بروزفيتش من على الجانب الأيسر حولها ماتياس برأسية في شباك الحارس إليسون , مرت الدقائق بعدما وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان ودون اي خطورة , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر