بايرن ميونخ يدك فيردر بريمن برباعية في ليلة تألق مولر وليفا

  
فاز بايرن ميونخ على ضيفه فيردربريمن بنتيجة 4-2، فى مباراة الجولة الـ19 من الدوري الألماني، التى أقيمت اليوم الأحد على ملعب أليانز أرينا، والتى شهدت تألق كبير لثنائى الفريق البافارى توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكى.
 
سجل جيروم جوندورف لاعب فيردربريمن الهدف الأول فى شباك بايرن ميونخ خلال الدقيقة 25 من عمر المباراة، وخطف توماس مولر التعادل للفريق البافارى خلال الدقيقة 41، لينتهى الشوط الأول بالتعادال بنتيجة 1-1.
 
رصدت الكاميرات النجم مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، الذى يعانى من كسر فى مشط القدم منذ بداية الموسم الجارى، فى مدرجات ملعب أليانز أرينا خلال مباراة اليوم، ليدعم الفريق البافارى أمام فيردربريمن.
 
أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ هدف التقدم للفريق البافارى خلال الدقيقة 63 من عمر المباراة، ولكن فرحة البايرن لم تدم طويلا، حيث أحرز نيكلاس زولة مدافع فيردربريمن هدف التعادل لفريقه خلال الدقيقة 74 من عمر المباراة، من ركلة جزاء.
 
 
ولم يستسلم لاعبى بايرن ميونخ للتعادل مع فيردربريمن طويلا، حيث سجل ليفاندوفسكى الهدف الثالث للفريق البافارى خلال الدقيقة 76 من عمر المباراة، وعزز مولر فوز البايرن بتسجيل الهدف الرابع فى شباك بريمن خلال الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليصل المهاجم الألمانى إلى هدفه رقم 100 بالبوندسليجا.
 
وعزز بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني، بفوزه على فيردربريمن بنتيجة 4-2 فى مباراة اليوم، ليرفع رصيد نقاطه إلى 47 نقطة ليصل الفارق إلى 16 نقطة بينه وبين باير ليفركوزن الذى يحتل المركز الثانى فى ترتيب البوندزليجا.
 
بينما احتفظ فيردربريمن بالمركز الـ 16 فى ترتيب الدوري الألمانى بتجمد رصيد نقاطه عند 16 نقطة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر