سوبر نيمار يقود سان جيرمان لتعزيز الصدارة بفوز كاسح على ديجون


 
حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق ديجون , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” حديقة الأمراء ” بنتيجة 8-0 , في إطار مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الفرنسي .
 
ورفع فريقسان جيرمان رصيده بعد هذا الفوز الى 56 نقطة في المركز الأول بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ليون صاحب الوصافة وبفارق 12 نقطة عن موناكو , في حين تجمد رصيد ديجون عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر .
 
وسجل فريق باريس سان جيرمان هدف أول عن طريق ( أنخيل دي ماريا ) في الدقيقة ” 4 ” بعدما أطلق تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء , ثم عاد النجم الأرجنتيني ( أنخيل دي ماريا ) وسجل الهدف الثاني في الدقيقة ” 15 ” .
 
وفي الدقيقة ” 21 ” سجل فريق باريس سان جيرمان هدف ثالث عن طريق ( أدينسون كافاني ) , بعد كرة وصلت الى دي ماريا على الراوق الأيمن ليرسل كرة عرضية بيمناه حولها كافاني برأسية جميلة في الشباك , مسجلاً هدف ثالث .
 
وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة , سجل فريق باريس سان جيرمان هدف رابع عن طريق البرازيلي ( نيمار جونيور ) في الدقيقة ” 42 ” , بعدما سدد كرة من ضربة حرة مباشرة رائعة هزت شباك الضيوف , لينتهي الشوط الأول 4-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل سان جيرمان هدف خامس عن طريق ( نيمار ) في الدقيقة ” 57 ” مستغلاً هفوة من المدافع في إبعاد الكرة ليسددها نيمار في الشباك , ثم عاد ( نيمار ) وسجل هدف سادس لصالح فريق سان جيرمان .
 
وفي الدقيقة ” 77 ” سجل فريق باريس سان جيرمان هدف سابع عن طريق البديل ( كيليان مبابي ) بتمريرة رائعة من نيمار , وفي الدقيقة ” 83 ” سجل ( نيمار ) هدف ثامن من علامة الجزاء , لينتهي بعدها اللقاء بفوز سان جيرمان 8-0 .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر