إنتر ميلان يفرط بفوز ثمين على فيورنتينا في الدوري الإيطالي


اقتنص فريق فيورنتيا تعادل مثير من أنياب فريق إنتر ميلان , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب ” أرتيميو فرانكي ” بنتيجة 1-1 في إطار مباريات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم .
 
وواصل بذلك فريق الإنتر نزيف النقاط بعد هزيمتين وثلاث تعادلات بعد هذه المباراة , حيث رفع الإنتر رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب العام , في حين رفع فريق فيورنتيا رصيده الى 28 نقطة في المركز السابع مؤقتاً.
 
الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب فريق الإنتر , حيث سدد جاليارديني كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها , ثم تصدى حارس فيورنتينا لكرة خطيرة أخرى عن طريق كانسيلو , وفي الدقيقة ” 30 ” أهدر بيرسيتش فرصة أخرى .
 
ثم سدد فيتشينو كرة قوية ولكن حارس فيورنتينا في الدقيقة ” 35 ” , وبعدها حاول فريق الإنتر أن يكثف محاولاته عن طريق الثنائي جاليارديني وعن طريق فيتشينو في الدقيقة ” 40 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 0-0 .  
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل الإنتر هدف أول عن طريٌ ( ماورو إيكاردي ) في الدقيقة ” 55 ” بهد كرة عرضية من كانسيلو حولها ماورو بالرأس في أول محاولة فيتصدى لها سبورتيلو ليسددها من جديد ويسكنها الشباك بسهولة .
 
سدد لاعب الفيولا بيراغي كرة قوية تصدى لها الحارس في الدقيقة ” 59 ” , وبعدها تصدي هاندندوفيتش كرة أخرى بعد أرتطامها في مدافعه , وبعدها أرسل بيرسيتش كرة عرضية حولها فاليرو برأسية رائعة ولكنها بجوار القائم بقليل .
 
وفي الدقيقة ” 90+1 ” إستطاع فيرونتينا أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( جيوفاني سيميوني ) , بعد تسديدة من لاعب الفيولا لتصل الى زميله الذي مررها الى سيميوني الذي سددها قوية في الشباك , لينتهي بعدها اللقاء 1-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر