مدرب منتخب اليمن: سنلعب أمام العراق بدون ضغوط ونسعى لتحقيق أول انتصار

[ مدرب منتخب اليمن ]

 
أكد الإثيوبي إبراهام مبراتو مدرب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أن فريقه ظهر بصورة جيدة في مباراة البحرين بالجولة الثانية ضمن مباريات المجموعة الثانية ب‍بطولة كأس الخليج (خليجي 23)، وكان بإمكانه الخروج بنتيجة إيجابية.
 
وقال مبراتو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العراق المقرر إقامتها اليوم الجمعة: «بعد هذا الأداء الجيد أمام البحرين سنحاول الظهور بنفس الصورة أمام الفريق العراقي أيضا من أجل تقديم مستوى طيب والظهور بأفضل صورة ممكنة».
 
وأعترف مبراتو بقوة الفريق العراقي مؤكدا أنه من أفضل الفرق في قارة آسيا والمواجهة معه لن تكون سهلة على الإطلاق، مشددا على أن الفريق اليمني جاهز لتقديم مردود طيب خلال هذه المواجهة.
 
وأكد مبراتو أن المنتخب اليمني في العديد من بطولات كأس الخليج لم يتمكن من تسجيل أي هدف وهذه ليست المرة الأولى، مشيرا إلى أن أي فريق لكي يسجل أهداف لابد أن يكون لاعبيه جاهزين ويخوضوا مباريات دولية ومحلية بانتظام في دوري يساعد اللاعبين على رفع مستواهم ويتطوروا لكن هذا غير موجود في اليمن، فالدوري منذ ثلاث سنوات تقريبا لا يلعب بسبب الظروف التي تعيشها البلاد.
 
وأضاف: «رغم كل هذه الظروف إلا أننا سنحاول إنهاء مشوارنا في البطولة ليس بمجرد فقط تسجيل هدف، ولكن بتحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة المنافس الفريق العراقي، لإسعاد الجماهير اليمنية».
 
وتابع مبراتو:«اللاعبون سيحاولون اللعب بنفس الثقة التي اكتسبوها مباراة بعد الأخرى».
 
وأضاف مبراتو:«المباراة أمام العراق والبطولة بشكل عام تعد بمثابة إعداد جيد لمباراة نيبال المفصلية في تصفيات كأس آسيا التي نريد أن نتأهل إليها لأول مرة».

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر