تعادل مثير ودراماتيكي بين أرسنال وليفربول في البريميرليج


فرض التعادل نفسه على مباراة أرسنال امام نظيره فريق ليفربول في اللقاء الذي أقيم اليوم على أرضية ملعب ” الإمارات ” وانتهى 3-3 , في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز , ليرفع أرسنال رصيده الى 34 نقطة في المركز الخامس في سلم الترتيب مؤقتاً , , بينما رفع ليفربول رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع .
 
بداية الشوط الأول كانت هادئة وسط أفضلية من جانب ليفربول الذي سيطرة واستحوذ على الكرة وسط إنضباط من جانب فريق أرسنال حيث مرت الدقائق العشر الأولى وسط محاولات من الجانبين لكن دون خطورة كبيرة , ثم خرج هيندرسون ودخل مينلر , وفي الدقيقة ” 13 ” سدد كوتينهو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى .
 
وفي الدقيقة ” 15 ” أرسل روبيرتسون كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن الدفاع أبعدها بصعوبة , ثم عاد روبيرتسون وأرسل كرة أخرى حولها فرمينهو برأسية رائعة لكن تشيك أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 21 ” , ثم كاد أرسنال أن يخطف هدف أول بعد عمل مشترك بين لاكازيت وسانشير لكن الكرة وصلت الى الحارس مينيويليه في أول فرصة خطيرة .
 
كاد ليفربول أم يسجل هدف أول بعد كرة عرضية من اليسار حولها فرمينهو برأسية لكنها بمحاذاة القائم , وفي الدقيقة ” 26 ” سجل فريق ليفربول هدف أول عن طريق ( فيليب كوتينهو ) بعد كرة وصلت الى صلاح الذي إنطلق ودخل منطقة الجزاء وارسل عرضية ارتطمت في المدافع وحولها كوتينهو في الشباك برأسية فشل الحارس بيتر تشيك في التصدى لها .
 
وكاد فريق ليفربول ان يسجل هدف ثاني في الدقيقة ” 32 ” بعد كرة وصلت الى فرمينهو الي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة ثم الى خارج الملعب , وفي الدقيقة ” 44 ” واصل الريدز مسلسل إهدار الفرص بعد كرة سددها صلاح أبعدها تشيك ثم تابعها ماني بتسديدة مقصية فوق المرمى , ثم أهدر صلاح فرصة أخرى , لينتهي الشوط 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة ,خرج مونريال ودخل بدلاً من موستافي , ثم كاد ليفربول أن يسجل هدف ثاني بعد تمريرة وصلنت الى صلاح الذي سدد كرة لكن الحارس تصدى لها بثبات , وفي الدقيقة ” 51 ” سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق ( محمد صلاح ) بعد تمريرة من فرمينهو قبل أن يسدد كرة أرتطمت في المدافع وغالطت الحارس بيتر تشيك .
 
فرحة ليفربول لم تدم طويلاً , حيث أستطاع أرسنال أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق ( أليكسس سانشيز ) في الدقيقة ” 52 ” , بعد كرة عرضية من بيليرين حولها سانشيز برأسية في الشباك , وفي الدقيقة ” 55 ” سجل فريق ارسنال هدف ثاني عن طريق ( جرانيت تشاكا ) الذي أطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء فشل مينيوليه بالتصدى لها .
 
وفي الدقيقة ” 58 ” قلب فريق أرسنال الطاولة وسجل هدف ثالث عن طريق ( مسعود أوزيل ) بعد كرة وصلت الى لاكازيت الذي أعادها الى أوزيل بالكعب الذي وضع الكرة ببراعة في الشباك , ليتقدم أرسنال 3-2 , وفي الدقيقة ” 67 ” أرسل بيليرين كرة عرضية خطيرة أبعدها دفاع أرسنال بصعوبة من أمام مسعود أوزيل الذي كاد أن يسجل هدف رابع .
 
وأشعل فريق ليفربول المباراة مرة أخرى , بعدما سجل هدف التعادل عن طريق ( روبرت فرمينهو ) بعد تمريرة من تشان الى فرمينهو الذي استلم الكرة وسددها من داخل منطقة الجزاء تصدى لها تشيك بيده لكن الكرة سكنت الشباك في الدقيقة ” 71 ” , وبعدها سدد بيليرين كرة قوية أبعدها مينيوليه ,. ثم خرج إيوبي ودخل ويلبيك من جانب أرسنال .
خرج ساديو ماني ودخل فينالدوم في الدقيقة ” 81 ” , ثم خرج كوتينهو ودخل بدلاً منه تشامبرلين , سدد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية , ثم خرج سانشيز ودخل بدلاً منه والكووت , كاد أوزيل أن يغالط مينيوليه لكن الأخير أبعدها , مرت الدقائق بعدها وسط محاولات من الجانبين , لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل المثير 3-3 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر