بايرن ميونيخ يُقصي بوروسيا دورتموند ويتأهل لربع نهائي الكأس

 
تأهل فريق بايرن ميونيخ الى ربع نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند , وذلك بعد الفوز بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ” آليانز آرينا ” معقل العملاق البافاري , وذلك في إطار مباريات دور الـ16 من البطولة , لتستمر رحلة فريق البايرن نحو الفوز باللقب هذا الموسم .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية جداً من جانب فريق بايرن ميونيخ صاحب الأرض والجمهور الذي دخل بقوة باحثاً عن هدف أول , حيث أرسل مولر كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها فيدال برأسية لكنها في العارضة في الدقيقة ” 3 ” , وبعدها مرر ريبيري كرة من على الجانب الأيسر وصلت الى جيمس رودريجيز الذي سدد كرة قوية لكنها في المدافع .
 
كاد بايرن ميونيخ أن يسجل هدف أول بعد كرة من فيدال الى ليفاندوفسكي الذي كان أمام المرمى ليضع الكرة لكن الحارس أبعدها ببراعة , وفي الدقيقة ” 10 ” دخل ريبيري داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن الحارس أبعدها ثم وصلت الى ليفاندوفسكي الذي سدد لكن الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل , ليواصل بعدها البافاري أفضليته ومحاولاته .
وفي الدقيقة ” 12 ” سجل بايرن ميونيخ هدف أول بعد ضربة حرة مباشرة نفذها جيمس لتصل الى شول الذي سدد كرة رأسية أرتطمت في العارضة ثم وصلت الى ( جيروم بواتينج ) الذي حولها براسية في الشباك , ثم واصل فريق بايرن ميونيخ أفضليته ومحاولات وسط توهان من جانب لاعبي دورتموند الذين فشلوا في تهديد مرمى فريق بايرن ميونيخ .
 
وشهد الدقيقة ” 35 ” أول فرصة لصالح دورتموند بعد عرضية من بوليسيتش وصلت الى يارمولينكو الذي سدد كرة أبعدها الابا من على خط المرمى , قبل أن يسجل بايرن هدف ثاني بعد كرة من مولر الى ليفاندوفسكي الذي أعادها الى ( توماس مولر ) الذي وضع الكرة بطريقة رائعة في شباك الحارس بوركي بطريقة رائعة , لينتهي الشوط الأول 2-0 للبايرن .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , كاد بايرن ميونيخ أن يضيف هدف ثالث عن طريق رودريجيز بعد كرة من ريبيري داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية نفذها رودريجيز وحولها شول برأسية فوق المرمى في الدقيقة ” 46 ” , ثم أرسل ألابا كرة عرضية رائعة حولها مولر برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء لكن بوركي واصل التألق وأنقذ مرماه من هدف محقق .
 
وفي الدقيقة ” 56 ” خرج غيريرو ودخل بدلاً منه شورله , ثم كاد دورتموند أن يقلص النتيجة عن طريق كاجاوا ولكن كرته بجوار المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 61 ” خرج ريبيري ودخل بدلاً منه كومان من جانب البايرن , وبعدها أرسل توماس مولر كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ولكن بوركي أبعدها ثم مرت من أمام ليفاندوفسكي وفيدال في الدقيقة ” 64 ” .
 
بعدها تصدى حارس البايرن لكرة رأسية من كاجاوا , ثم أرسل شميلزر كرة عرضية خطيرة أبعدها أولرايتش الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 69 ” , ثم خرج جيمس رودريجيز ودخل بدلاً من توليسو في الدقيقة ” 75 ” , وبعدها إستطاع دورتموند أن يقلب النتيجة عن طريق ( أندري يارمولينكو ) بعد عرضية من كاجاوا من داخل منطقة الجزاء حولها برأسية في الشباك .
 
سدد توليان كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 79 ” , وبعدها سدد شورلة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكنها بمحاذاة القائم بقليل في الدقيقة ” 86 ” , ثم خرج مارتينيز ودخل رودي , بينما خرج توليان ودخل اسحاق , ثم كاد اسحاق أن يسجل التعادل لكن كرته بجوار القائم , لينتهي بعدها اللقاء 2-1 وتأهل البايرن .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر