تشيلسي يتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة بفوز مثير على بورنموث


 
تأهل فريق تشيلسي الى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي لكرة القدم , عقب فوزه الصعب والمستحق على حساب نظيره بورنموث بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” ستامفورد بريدج ” في ربع النهائي .
 
والتحق تشيلسي بذلك الى ركب المتاهلين الى المربع الذهبي من هذه المسابقة , حيث تأهل أمس فريقي أرسنال ومانشستر سيتي على حساب وست هام وليستر سيتي , بينما يواجه حالياً مانشستر يونايتد نظيره فريق بريستول سيتي .
 
ومن المتوقع أن تقام قرعة نصف نهائي كأس رابطة المحترفين في وقت سابق من اليوم , وبالتحديد بعد إنتهاء مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق بريستول , حيث تشير حالياً النتيجة الى التعادل بين الفريقين بنتيجة 1-1 .
 
وسجل فريق تشيلسي هدف الفوز والتأهل عن طريق ( ويليان ) وذلك بعد كرة رائعة وصلت الى فابريجاس الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية أرضية حولها البرازيلي في الشباك في الدقيقة ” 13 ” من زمن اللقاء .
 
وفي الدقيقة ” 90 ” سجل بورنموث هدف التعادل عن طريق ( دان غوسلينغ ) بتسديدة فشل كاباييرو في التصدى لها , قبل أن يسجل تشيلسي هدف التأهل عن طريق ( ألفارو موراتا ) بعد عمل مشترك مع هازارد , لينتهي اللقاء 2-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر