أرسنال يعبر لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

 
نجح أرسنال، في العبور لنصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بفوزه 1-0 على ضيفه وست هام، اليوم الثلاثاء، على ملعب الإمارات.
 
وأحرز داني ويلبيك، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42، من عمر اللقاء.
 
ولعب الفريقان، بمجموعة من اللاعبين البدلاء في هذه المباراة، خاصة آرسنال، الذي لم يدفع من اللاعبين الأساسيين، سوى الظهير سياد كولاسيناك.
 
أما وست هام، اعتمد على قلب الهجوم المكسيكي، تشيتشاريتو في خط الهجوم، وعاد الحارس جو هارت للتشكيلة الأساسية.
 
بداية المباراة كانت بطيئة ومملة، ولم يشهد ربعها الأول، أي فرص خطيرة على مرمى الفريقين، وسيطر آرسنال على مجريات اللعب، دون وصول الكرة إلى رأس الحربة الفرنسي أوليفيه جيرو.
 
بداية الفرص الحقيقية للجانرز، جاءت في الدقيقة 37، عندما تقدم كولاسيناك من الجهة اليسرى، قبل أن يطلق كرة قوية بجانب القائم.
 
 
 
واستمرت أفضلية آرسنال، وأهدر والكوت، فرصة سهلة في الدقيقة 39، عندما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء دون وجود أي رقابة أو مضايقة، ليسدد الكرة برأسه بعيدا عن المرمى.
 
وفي الدقيقة 42، نجح ويلبيك في هز الشباك، عندما تلقى تمريرة رأسية من الظهير ديبوشي، وحاول إكمالها برأسه، لكن الكرة اصطدمت بمدافع قبل أن يتابعها في الشباك من مسافة قريبة.
 
حاول وست هام، إدراك التعادل في الشوط الثاني، إلا أن آرسنال ظل الأفضل، من حيث الاستحواذ على الكرة، واحتسبت ركلة حرة لوست هام مواجهة للمرمى، سددها الظهير كريسويل بجانب المرمى في الدقيقة 64.
 
وتعرض جيرو للإصابة، ليتم استبدله بالشاب ريز نلسون، فيما دخل أرناوتوفيتش، المباراة، واستمرت محاولات وست هام، لتنتهي المباراة بفوز آرسنال 1-0.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر