ريال مدريد يكتسح إشبيلية بخماسية نظيفة ويوجه رسالة قوية لبرشلونة قبل الكلاسيكو

 
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق إشبيلية , على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنتيجة 5-0 في إطار الجولة الخامسة عشر من الليجا , ليرفع ريال مدريد رصيد الى 31 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً وبفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي لديه لقاء غداً ضد فياريال , وقبل أيام من لقاء الكلاسيكو.
بداية الشوط الأول , كانت قوية وسريعة من جانب ريال مدريد , حيث أرسل مارسيلو كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع , ثم مرر أسينسيو كرة عرضية استقبلها فاسكيز بتسديدة رائعة لكن الحارس أبعدها ببراعة الى ركنية في الدقيقة ” 2 ” , سجل من خلالها ريال مدريد هدف أول عن طريق ( ناتشو فرنانديز ) بعدما استلم الكرة وسددها بيسراه في الشباك .
 
وفي الدقيقة ” 6 ” أنطلق ريال مدريد بهجمة سريعة لتصل الكرة حكيمي الذي أرسل عرضية أبعدها الدفاع , وفي الدقيقة ” 10 ” سدد رونالدو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم الى ركنية , وفي الدقيقة ” 11 ” أرسل لاعب إشبيلية عرضية أبعدها ناتشو , ثم عاد لاعب إشبلية وأرسل كرة عرضية خطيرة ولكن دفاع ريال مدريد أبعد الكرة .
 
سدد كارولي كرة قوية ولكنها بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 20 ” ارسل أسينسيو كرة عرضية حولها بنزيما برأسية بجوار القائم , وفي الدقيقة ” 23 ” سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد تمريرة بينية من أسينسيو استلمها ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية في الزاوية القريبة , ليتقدم ريال مدريد في النتيجة 2-0 .
 
وفي الدقيقة ” 30 ” أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد لمسة يد على خيسوس نافاس إنبرى لها النجم البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) مسجلاً الهدف الثالث , وفي الدقيقة ” 33 ” سد مودريتش كرة رائعة لكن الحارس أبعدها عن مرماه , ثم أرسل فاسكيز عرضية استقبلها رونالدو بتسديدة مقصية رائعة لكن الحارس أبعدها بصعوبة .
 
إستطاع ريال مدريد أن يسجل هدف رابع عن طريق ( توني كروس ) بعد تمريرة من رونالدو إنطلق بها كروس ليمررهها الى فاسكيز الذي أرسل عرضية أرضية حولها كروس في الشباك , وفي الدقيقة ” 42 ” سجل ريال مدريد هدف خامس عن طريق ( أشرف حكيمي ) مستغلاً تمريرة رائعة من رونالدو , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 5-0 .
 
بداية الشوط الثاني , كانت هادئة نسبياً خاصة من جانب ريال مدريد بعد النتيجة العريضة في الشوط الأول , في حين سدد نوليتو كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها كيلور نافاس في الدقيقة ” 51 ” , وبعدها استلم اللاعب لويس مورييل كرة ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضسة على القائم القريب لكن الحارس نافاس أمسك بها بسهولة.
 
وفي الدقيقة ” 62 ” أجرى المدرب زيدان تبديل أول بخروج توني كروس ودخل لورينتي , وفي الدقيقة ” 66 ” أرسل مارسيلو كرة عرضية رائعة حولها بنزيما برأسية لكن الكرة في القائم الأيسر , ثم خرج مودريتش ودخل بدلاً من سيبايوس في الدقيقة ” 70 ” , ثم أجرى زيدان تبديل ثالث وأخير بخروج كريستيانو رونالدو ودخول إيسكو في الدقيقة ” 75 ” .
 
أرسل خيسوس نافاس كرة عرضية من الجانب الأيمن استقبلها زميله في الفريق بتسديدة أرضية لكنها سهلة عند الحارس كيلور نافاس في الدقيقة ” 82 ” , مرر أسينسيو كرة الى لورينتي الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم , مرر إيسكو كرة الى حكيمي لكن الحارس تدخل في اللحظة الأخيرة , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد 5-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر