باريس سان جيرمان يحسم الكلاسيكو ويغرد بعيداً في الصدارة


حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق موناكو في كلاسيكو الدوري الفرنسي , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” حديقة الأمراء ” بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي ” الليج آ “.
 
وبعد هذا الإنتصار .. رفع فريق باريس سان جيرمان رصيده الى 38 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري الفرنسي , بينما تجمد رصيد فريق موناكو عند 29 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن نظيره فريق ليون صاحب الوصافة .
 
وإستطاع فريق باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( أدينسون كافاني ) في الدقيقة ” 19 ” , وذلك بعد كرة وصلت الى دراكسلر داخل منطقة الجزاء ليمرر كرة حولها كافاني في الشباك , لينتهي الشوط الأول 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق باريس سان جيرمان هدف ثاني عن طريق النجم البرازيلي ( نيمار جونيور ) في الدقيقة  ” 52 ” من علامة الجزاء , سددها نيمار أرضية في الشباك , ليتقدم النادي الباريسي بنتيجة 2-0 .
 
وإستطاع موناكو أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق ( جواو موتينهو ) في الدقيقة  ” 81 ” , وذلك بعد ضربة حرة مباشرة من على يسار منطقة الجزاء نفذها موتينهو لترتطم في أحدى اللاعبين وتسكن الشباك , لينتهي اللقاء 2-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر