سبورتينج لشبونة يحافظ على آماله بالتعادل أمام يوفنتوس


تعادل فريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم أمام نظيره فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب “خوسيه الفالادي ” بنتيجة 1-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال , ليرفع اليوفي رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة , بينما رفع سبورتينج رصيده الى 4 نقاط في المركز الثالث .
 
الشوط الأول من المباراة كان هادئاً نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب فريق أوليمبياكوس صاحب الأرض والجمهور , وفي الدقيقة ” 9 ” تحصل فريق يوفنتوس على أول ركنية لكنها لم تستغل , وفي الدقيقة ” 11 ” هدد لاعب سبورتينج برونو سيزار مرمى بوفون لكنها خارج الملعب , وبعدها واصل كلا الفريقين محاولاتهما لكن دون خطورة .
 
وفي الدقيقة ” 20 ” إستطاع فريق سبورتينج لشبونة أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( برونو سيزار ) , وذلك بعدما تلاعب جيلسون مارتينيز بلاعبي اليوفي ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة أبعدها بوفون ثم تابعها برونو في الشباك , ثم كاد فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التعادل عن طريق رأسية من خضيرة ولكن الكرة ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 23 ” .
 
أستمرت محاولات كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرميين في ظل الإنضباط التكتيكي لكلا لاعبي الفريقين , قبل ان يبعد بارزالي كرة خطيرة من أمام اللاعب باس دوست في الدقيقة ” 29 ” , لتمر بعدها الدقائق وسط محاولات من الجانبين وإنحصار اللعب في متوسط الملعب , لينتهي بعدها الشوط الأول من المباراة بتقدم سبورتينج 1-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , حاول فريق يوفنتوس أن يجمع قواه في محاولة لتعديل النتيجة مبكراً ثم البحث عن هدف التقدم وسط أداء تكتيكي من جانب فريق سبورتينج , وفي الدقيقة ” 64 ” خرج اللاعب دي تشيليو ودخل بدلاً منه اللاعب دوجلاس كوستا من جانب فريق يوفنتوس من أجل التنشيط الجومي والبحث عن هدف التعادل في المباراة .
 
وفي الدقيقة ” 69 ” كاد فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب هيجواين لكن الحارس تصدى لرأسيته ببراعة , ثم خرج خضيرة وخل ماتويدي من جانب اليوفي , وفي الدقيقة ” 79 ” سجل فريق يوفنتوس هدف التعادل عن طريق اللاعب ( جونزالو هيجواين ) بعد كرة من كوادرادو حولها الأرجنتيني بطريقة رائعة في شباك الحارس باتريسيو .
 
أجرى مدرب اليوفي أليجري تبديل ثالث وأخير بخروج اللاعب الأرجنتيني ديبالا ودخول النجم الإيطالي الشاب  بيرنارديسكي في محاولة لقلب الطاولة لشبونة في الدقيقة  ” 83 ” , كثف فريق يوفنتوس محاولاته في الدقائق الأخيرة من المباراة من أجل خطف هدف ثاني لكن دون جدوى , ليطلق بعدها الحكم نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بنيتجة 1-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر