ريال مدريد يفوز على فوينلابرادا في دور الـ32 من كأس إسبانيا


حقق فريق ريال مدريد فوزاً باهتاً على حساب نظيره فريق فوينلابرادا في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على أرضية ملعب ” فرناندو توريس ” بنتيجة 2-0 في ذهاب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ” الكوبا ديل ري ” ليقترب النادي الملكي من التأهل الى دور الـ16 في إنتظار لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو .
 
دخل ريال مدريد المباراة بتشكيلة شهدت غياب معظم اللاعبين الكبار , حيث دخل زيدان المباراة بتشكية مكونة من : كاسيا , فاييخو , ناتشو , حكيمي , تيخيرو , لورينتي , سيبايوس , ثيو هيرنانديز , اسينسيو , لوكاس فاسكيز , مايورال , واستحوذ ريال مدريد على مجريات الشوط الأول وسط تراجع من جانب جميع لاعبي فريق فوينلابرادا الى مناطقهم .
 
شهدت الدقيقة ” 11 ” أول فرص وكانت لصالح فريق فوينلابرادا بعد ضربة حرة مباشرة أبعدها الحارس كاسيا لترتطم في حكيمي وتخرج بجوار القائم بقليل الى ركنية كاد لاعب فوينلابرادا أن يسجل من خلالها الهدف الاول لكن رأسيته تصدى لها كاسيا , وفي الدقيقة ” 20 ” سدد سيبايوس كرة من ضربة حرة مباشرة على الرواق الأيسر لكنه سهلة عند الحارس .
 
واصل فريق ريال مدريد سيطرته وإستحواذه على الكرة لكن دون خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض والجمهور , حيث عاب على ريال مدريد الريتم البطيء وعدم قدرته على إختراق دفاعات فوينلابرادا , وفي الدقيقة ” 34 ” سدد لورينتي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمة , ثم عادل وسدد كرة قوية لكنها في المدافع في الدقيقة ” 40 ” .
 
وفي الدقيقة ” 44 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة أبعدها المدافع لتصل الى لورينتي الذي استقبل الكرة على صدره قبل أن يسددها قوية أبعدها الحارس بمساعدة العارضة الأفقية , ثم كاد بورخا مايورال أن يغالط الحارس بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس فوينلابرادا تصدى للكرة على مرتين , لينتهي الشوط الأول 0-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , واصل فريق ريال مدريد أفضليته ومحاولات من أجل تسجيل هدف أول من أجل تسهيل المباراة عليه أكثر , حيث أرسل سيبايوس كرة عرضية من الجانب الأيسر لكن الدفاع أبعدها الى ركنية لم تستغل , ثم سدد فاسكيز كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس , ليواصل الملكي أفضليته ومحاولاته .
 
وفي الدقيقة ” 61 ” تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء لصالح اللاعب أشرف حكيمي إنبرى لها اللاعب ( ماركو أسينسيو ) الذي سجل هدف الفريق الملكي الأول , ثم سدد أسينسيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها بصعوبة في الدقيقة ” 64 ” , كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني لكن كرة مايورال أبعدها الحارس الى ركنية لم تستغل .
 
كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد عرضية من حكيمي حولها مايورال برأسية تصدى لها الحارس على مرتين في الدقيقة ” 70 ” , ثم سدد فاسكيز كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بمحاذاة القائم في الدقيقة ” 76 ” , قبا أن يحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح اللاعب ثيو هرنانديز إنبر لها ( لوكاس فاسكيز ) مسجلاً الهدف الثاني لريال مدريد .
 
وفي الدقيقة ” 81 ” خرج حكيمي ودخل بدلاً منه فرانشو , أطلق سيبايوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 83 ” , سدد دياز كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن كاسيا تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 88 ” , طُرد فاييخو بالبطاقة الحمراء مباشرة بعد تدخل عنيف على لاعب فوينلابرادا , لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر