إنتر يتخطي سامبدوريا بصعوبة ويقتنص صدارة الكالتشيو مؤقتاً


حقق فريق إنتر ميلان فوزاً صعباً على حساب نظيره فريق سامبدوريا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 3-2 , وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ” السيرا آ ” .
 
وبعد هذه النتيجة .. رفع فريق إنتر رصيده الى 26 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة عن نابولي الذي لديه مباراة في هذه الجولة , في حين تجمد رصيد فريق سامبدوريا عند النقطة 17 في المركز السادس مؤقتاً ولديه لقاء مؤجل .
 
وسجل فريق إنتر هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب الشاب ( ميلان سكرينيار ) في الدقيقة ” 18 ” بعد كرة من ركنية من اليمين وصلت الى  ميلان سكرينيار الذي سدد كرة في الشباك , ليتقدم أصحاب الأرض والجمهور بنيتجة 1-0 .
 
وفي الدقيقة ” 32 ” سجل إنتر هدف ثاني عن طريق الأرجنتيني ( ماورو إيكاردي ) , وذلك بعد كرة عرضية من ماتياس أبعدها المدافع لتصل الى إيكاردي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الشباك , لينتهي الشوط الأول 2-0 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق الإنتر هدف ثالث عن طريق الأرجنتيني ( ماورو إيكاردي ) في الدقيقة ” 54 ” بعد كرة وصلت الى بيريستش الذي أرسل عرضية حولها إيكاردي في الشباك , ليتقدم فريق الإنتر بنتيجة 3-0 .
 
وقلص سامبدوريا النتيجة عن طريق ( داويد كوفناسكي ) في الدقيقة 64 ” بعد هجمة سريعة ومنظمة إنتهت بكرة عرضية حولها داويد في الشباك , قبل أن يسجل سامبدوريا هدف ثاني عن طريق ( فابيو كوالياريلا ) , لينتهي اللقاء 3-2 . 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر