يوفنتوس يقلب الطاولة على سبورتينج لشبونة وينتزع المركز الثاني


قلب فريق يوفنتوس تأخره الى فوز ثمين على حساب نظيره فريق سبورتينج بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال , ليرفع يوفنتوس رصيدة الى 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة , بينما تجمد رصيد سبورتينج عند 3 نقاط في المركز الثالث .
 
كانت بداية الشوط الأول من المباراة قوية من كلا الفريقين , وسط أفضلية نسبية من جانب فريق يوفنتوس , حيث لعب بيانيتش كرة من ضرة حرة مباشرة لكن الكرة بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 6 ” , وبعدها واصل فريق يوفنتوس أفضليته النسبية من حيث السيطرة والإستحواذ على الكرة لكن دون خطورة حقيقية في ظل إنضباط لاعبي سبورتينج .
 
وفي الدقيقة ” 12 ” إستطاع فريق سبورتينج أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( أليكس ساندرو ) نجم يوفنتوس بالخطأ في مرماه , بعد كرة وصلت الى جيلسون مارتينيز الذي سدد كرة أبعدها  بوفون لترتطم في ساندرو وتسكن الشباك , قبل أن يحاول اليوفي العودة في المباراة بعدما سدد هيجواين كرة أرتد من الدفاع ثم سددها خضيرة عند الحارس .
 
سدد اللاعب ديبالا كرة قوية لكن الكرة ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 23 ” , قبل ان يتمكن فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( ميراليم بيانيتش ) بعدما سدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة هزت شباك سبورتينج , ثم كاد هيجواين أن يسجل هدف ثاني في الدقيقة ” 43 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنيتجة 1-1 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , أجرى مدرب يوفنتوس تبديل أول بخروج اللاعب بن عطية ودخول بارزالي , ثم أجرى تبديل أخر بخروج اللاعب خضيرة ودخول ماتويدي في الدقيقة ” 61 ” , ثم كاد فريق يوفنتوس أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية خضيرة من هيجواين أبعدها الدفاع في اللحظة الاخيرة قبل ان تصل الى ماندزوكيتش , ليواصل اليوفي محاولاته .
 
وفي الدقيقة ” 70 ” كاد يوفنتوس أن يسجل هدف ثاني بعد ركنية من ديبالا حولها ماندزوكيتش براسية قوية لكن الحارس تصدى لها وأنقذ مرماه من هدف محقق , سدد هيجواين كرة قوية لكنها في الدفاع ثم الى ركنية , قبل أن يسجل يوفنتوس هدف ثاني عن طريق ( ماريو ماندزوكيتش ) في الدقيقة ” 84 ” , بعد كرة عرضية من البديل كوستا , لينتهي اللقاء 2-1 .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر