مباراة تشيلسي وروما المثيرة تنتهي بالتعادل


في مباراة مثيرة للغاية تعادل فريق تشيلسي مع ضيفه روما الإيطالي بنتيجة 3-3 في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأبطال، حيث رفع تشيلسي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة وروما ثانياً بخمس نقاط.
 
بدأت المباراة سريعة بين الجانبين حيث وضع المدافع البرازيلي دافيد لويز فريق تشيلسي في المقدمة في وقت مبكر نوعا ما في الدقيقة 11 من اللقاء بتسديدة في غاية الروعة من خارج منطقة الجزاء أسكنها على يسار الحارس أليسون باكير.
 
ومن هجمة مرتدة سريعة لاصحاب الأرض قادها كل من البلجيكي إيدين هازارد والاسباني ألفارو موراتا حيث رفع الأخير الكرة بإتقان منطقة الجزاء لهازارد الذي إستقبلها بتسديدة مميزة بقدمه اليمنى في شباك فريق العاصمة الإيطالية.
 
وتمكن فريق روما من تقليص الفارق في الدقيقة 40 من اللقاء بعد إختراق من الجهة اليسرى بواسطة الظهير الأيسر الصربي ألكسندر كولاروف من ثم سدد كرة غاية في الروعة في مرمى حارس فريق تشيلسي البلجيكي تيبو كورتوا.
 
وفي الشوط الثاني تمكن فريق روما من تسجيل هدف التعادل عن طريق هدافه البوسني المتألق إيدين دجيكو بعد كرة مرفوعة من وسط الملعب قابلها دجيكو بتسديدة في منتهى القوة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 64 من اللقاء
 
ووسط ذهول مشجعي تشيلسي بهدف التعادل، صدم الفريق الضيف هذه الجماهير بالهدف الثالث بعد ركلة ثابتة مرفوعة من الجهة اليسرى بواسطة كولاروف قابلها دجيكو برأسية مميزة في شباك البلوز، ويضع فريق الذئاب في المقدمة.
 
وبعد 5 دقائق من هدف روما الثالث أي عند الدقيقة 75 تمكن فريق تشيلسي من تسجيل هدف التعادل بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى بواسطة الاسباني بيدرو رودريغيز بإتجاه البلجيكي إيدين هازارد حولها الأخير برأسه إلى الشباك.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر