ليفربول يكتسح ماريبور وينتزع صدارة المجموعة في دوري الأبطال

 
حقق فريق ليفربول فوزاً على حساب نظيره ماريبور في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” لودسكي فرت ” بنيتجة 7-0 في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال , ليرفع ليفربول رصيده الى 5 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن سبارتاك , في حين تجمد رصيد فريق ماريبور عند النقطة 1 في المركز الرابع .
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وواعدة لفريق ليفربول , وذلك بعدما إستطاع اللاعب ( روبرت فرمينهو ) أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 4 ” من المباراة , وذلك بعدما إنطلق النجم المصري محمد صلاح بسرعته المعتادة داخل منطقة الجزاء بعدما حصل على الكرة ليمرر إلى فيرمينو الذي يجد نفسه أمام المرمى ويسجل الهدف الأول بسهولة .
 
واصل فريق ليفربول أفضليته في الشوط الأول , ففي الدقيقة ” 13 ” سجل فريق ليفربول هدف ثاني عن طريق اللاعب ( فيليب كوتينهو ) , وذلك بعدما إنطلق من جديد محمد صلاح ليمرر إلى ميلنر الذي يرسل عرضية داخل منطقة الجزاء لتصل الى كوتينهو الذي حولها الشباك , وبعدها أستمر الريدز سيطرته وأفضليته وسط تراجع من جانب لاعبي ماريبور .
 
وفي الدقيقة ” 19 ” من المباراة , جاء الدور على النجم المصري المتألق في اللقاء ( محمد صلاح ) الذي سجل الهدف الثالث لفريقه وذلك بعدما تلقى تمريرة رائعة من فرمينهو ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك , وفي الدقيقة ” 28 ” شهدت أول فرصة لصالح فريق ماريبور صاحب الأرض والجمهور بعد تسديدة تصدى لها الحارس كاريوس بثبات .
 
إستطاع ليفربول أن يسجل هدف رابع عت طريق النجم المصري ( محمد صلاح ) في الدقيقة ” 41 ” وذلك بعد كرة بينية من كوتينهو وصلت الى زميله الذي أرسل كرة عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء حولها صلاح في الشباك مسجلاً الهدف الثاني له في المباراة , لتمر الدقائق المتبقية دون خطورة حقيقية لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول 4-0 .
 
مع بداية الشوط الثاني من المباراة , كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف خامس بعد عمل جماعي بين لاعبي ليفربول وصلت الى فينالدوم الذي سدد كرة لكن ضلت طريق المرمى , ثم أنقذ حارس ماريبور مرماه من هدف محقق بعد كرة من ضربة حرة مباشرة نفذها كوتينو لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 54 ” , ليواصل فريق ليفربول أفضلية في اللقاء .
 
وفي الدقيقة ” 54 ” سجل ليفربول هدف خامس عن طريق ( روبيرتو فرمينهو ) بعد كرة من ضربة حرة نفذها كوتينهو حولها فرمينهو برأسيه في الشباك , ثم خرج صلاح ودخل بدلاً من تشامبرلين , وبعدها أجرى المدرب كلوب تبديل ثاني بخروج فرمينهو ودخول اللاعب ستوريدج في الدقيقة ” 68 ” , وبعدها هدأت المباراة نسبياً وسط أفضلية لليفر .
 
كاد ليفربول ان يضيف هدف سادس عن طريق تشامبرلين بعدما حصل على الكرة بعد خطأ من حارس المرمى ويسدد بقوة ولكن الحارس تصدى لها في الدقيقة ” 76 ” , قبل أن يتمكن اللاعب ( تشامبرلين ) أن يضيف الهدف السادس في الدقيقة ” 86 ” بعد تمريرة من ستوريدج , قبل ان يسجل ( ألكسندر أرنولد ) هدف سابع , لينتهي اللقاء 7-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر