مانشستر سيتي سيتي يحقق فوز مثير على نابولي

 
واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عروضه القوية والممتعة منذ بداية الموسم الحالي وحقق فوزه الثالث في دوري أبطال اوروبا والذي جاء على حساب ضيفه نابولي الإيطالي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.
 
وضع رحيم سترلينغ أصحاب الأرض في المقدمة عند الدقيقة التاسعة بعد تناقل رائع للكرة بين لاعبي مانشستر سيتي لتصل إلى كايل ووكر الذي يسددها بتجاه لكنها تصطدم بمدافع نابولي خاليدو كوليبالي وتتهيأ أمام سترلينغ الذي وضعها في الشباك، ورد الضيوف عندما لعب انسيني الكرة لميرتينز ولكن حارس مانشستر سيتي يدرسون خرج في الوقت المناسب.
 
وتمكن مانشستر سيتي من إضافة الهدف الثاني بعد توغل من الجهة اليمنى بواسطة النجم البلجيكي كيفين دي بروين الذي أرسل عرضية متقنة للبرازيلي غابرييل جيسوس المتواجد أمام المرمى ليضعها في المرمى بسهولة في الدقيقة 13، وحرمت العارضة مانشستر يتي من هدف ثالث بعد تسديدة رائعة من دي بروين من خارج منقطة الجزاء عند الدقيقة 25.
 
وتواصل ضغط الفريق المضيف الذي كاد مرة أخرى أن يسجل الهدف الثالث بعد كرة عرضية من سترلينغ تصل إلى جيسوس الذي سددها بإتجاه المرمى ولكن كوليبالي أخرجها من على خط المرمى في الدقيقة 28، ورد الفريق الإيطالي بكرة عرضية أخرى عن طريق انسيني بإتجاه خوزيه كاليخون طار لها الحارس ايدرسون وأمسكها ببراعة عند الدقيقة 34 من المباراة.
 
وفي الدقيقة 38 إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد أن عملية مسك من ووكر لراؤول البيول أثناء تنفيذ الركنية، لينبري البلجيكي درايس ميرتينز لتسديدها ولكن الحارس إيدرسون ينقذها ببراعة، وبعد دقيقة وصلت الكرة لميرتينز في هجمة مرتدة ولكن المهاجم البلجيكي تعجل في التسديد لتصل سهلة للحارس إيدرسون، وبعد ذلك إنتهى الشوط بنتيجة 2-0.
 
في الشوط الثاني كان مستوى المباراة أقل وعدد المحاولات إنخفض بشكل واضح، حيث كانت هناك الكرات العرضية الخطيرة من جانب أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 64 كاد قائد فريق نابولي السلوفاكي مارك هامسيك أن يقلص الفارق لفريق الجنوب الإيطالي بعد خروج خاطئ من خارج مانشستر سيتي إيدرسون من مرماه لكن ستونز أبعد الكرة في آخر لحظة.
 
وإحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية لمصلحة فريق نابولي بعد تعرض الجزائري فوزي غلام للعرقلة من قبل لاعب مانشستر سيتي فيرناندينيو في منطقة الجزاء عند الدقيقة 72، ليسددها الغيني أمادو دياورا بنجاح على يسار الحارس إيدرسون، وسجل البرازيلي غابرييل جيسوس هدف لفريق مانشستر سيتي ألغاه الحكم بداعي التسلسل في الدقيقة 75.
 
وفي الدقيقة 80 سدد دي بروين ركلة حرة مباشرة بشكل رائع، لكن الحارس بيبي رينا تألق بالتصدي وأبعدها، وتواصل تألق الحارس الاسباني حيث أبعد بإقتدار الكرة الخطيرة لليروى ساني بعد تمريرة دي بروين، وفي الدقائق الأخيرة نابولي الوصول لهدف التعادل خاصة عبر محاولات البديل الجزائري الشاب آدم وناس وكاليخون لكن النتيجة بقيت على حالها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر