الدوري الفرنسي: سانت اتيان يفشل في استعادة المركز الثالث


فشل سانت اتيان في استعادة المركز الثالث من بوردو بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه رين 2-2 الاحد في المرحلة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
 
وتخلف سانت اتيان مرتين عبر بنجامان بوريغو (41) والدولي التونسي وهبي الخزري (53 من ركلة جزاء)، ورد بهدفين للبرازيلي غابريال سيلفا (45+2) والعاجي جوناثان بامبا (70 من ركلة جزاء).
 
وهو التعادل الثاني لسانت اتيان هذا الموسم مقابل 4 انتصارات وهزيمة واحدة فرفع رصيده الى 14 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف بوردو الذي كان انتزع المركز الثالث بفوزه على ضيفه غانغان 3-1 السبت.
 
في المقابل، حقق رين التعادل الثالث له هذا الموسم مقابل فوز واحد و3 هزائم فرفع رصيده الى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.
 
وزاد نانت جراح مضيفه ستراسبورغ عندما تغلب عليه 2-1.
 
وكان ستراسبورغ البادئ بالتسجيل عبر مهاجم الرأس الاخضر نونو دا كوستا في الدقيقة العاشرة، لكن نانت رد بهدفين سريعين سجلهما ادريان طوماسون (13) وليو دوبوا (24).
 
وواصل نانت صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي والرابع في مبارياته الخمس الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الهزيمة بعد خسارتيه في المرحلتين الاولى والثانية، فرفع رصيده الى 13 نقطة وصعد الى المركز الخامس مؤقتا، فيما تعرض ستراسبورغ العائد حديثا الى دوري الاضوء لخسارته الخامسة هذا الموسم مقابل فوز وتعادل فتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير.
 
وحذا حذوه مرسيليا بفوزه على ضيفه تولوز بهدفين نظيفين سجلهما فلوران توفان (32) والارجنتيني لوكاس اوكامبوس (61).
 
وهو الفوز الثاني على التوالي لمرسيليا والرابع هذا الموسم مقابل تعادل وخسارتين فرفع رصيده الى 13 نقطة وارتقى الى المركز الخامس، فيما مني تولوز بخسارته الرابعة هذا الموسم مقابل فوزين وتعادل واحد فتجمد رصيده عند 7 نقاط وتراجع الى المركز الرابع عشر.
 
وافتتحت المرحلة الجمعة بتعادل نيس مع انجيه، وخسارة ليل امام موناكو صفر-4، واستكملت السبت بتعادل مونبلييه مع باريس سان جرمان صفر-صفر، وليون مع ديجون 3-3، وفوز كاين على اميان 1-صفر، وخسارة متز امام تروا صفر-1.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر