منتخبنا الوطني يكتسح قطر بسداسية ويقترب من التأهل لكأس آسيا للناشئين

[ فرحة لاعبي المنتخب الوطني بعد فوزهم على قطر بالدوحة ]

اكتسح المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم شباك نظيره القطري بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة مستضيفة مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في ماليزيا 2018 تحت 16 عاماً.
 
ورغم البداية المتعثرة التي أفسحت الطريق لمنتخب قطر لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، إلا أن المنتخب الوطني تدارك الخطأ وأخذ زمام المبادرة محرزا هدف التعادل في الدقيقة 18 بواسطة اللاعب أسامة البعداني.
 
وعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 27 من ركلة جزاء أحرزها بنجاح اللاعب سلطان ثابت لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين لهدف.
 
في الشوط الثاني واصل المنتخب الوطني تفوقه وهو ما ترجمه بلغة الأهداف حيث أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 68 بتوقيع اللاعب تامر سنان ثم أضاف اللاعب يحيى عصام الهدف الرابع في الدقيقة 83 وسط انهيار تام للمنتخب القطري المضيف.
 
وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف اللاعب أسامة البعداني الهدف الشخصي الثاني له والخامس للمنتخب وأكمل السداسية اللاعب حمزة محمد في الوقت بدل الضائع.
 
وبنقاط المباراة الثلاث تصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة ليقترب كثيراً من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم.
 
ويختتم المنتخب مشواره في التصفيات بلقاء منتخب بنجلاديش يوم الجمعة ويكفيه التعادل لانتزاع بطاقة التأهل عن مجموعته نظرا لانسحاب المنتخب الإماراتي على خلفية الأزمة الخليجية، حيث يلعب كل منتخب مباراتين فقط بدلا من ثلاث.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر