تشافي يهاجم رونالدو مجددا

اعتبر قائد برشلونة السابق تشافي هرنانديز أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد "غير مرن ومحدود"، وأنه لا يمكن مقارنته بزميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 
وأضاف في حديث لصحيفة ماركا المدريدية أن "البرغوث" من كوكب آخر كرويا وأفضل لاعب في العالم.
 
وتابع لاعب السد القطري الحالي الذي غادر البرسا في 2015 أن ميسي "يستطيع التأقلم مع مختلف طرق اللعب والخطط ويلعب بشكل جماعي"، في المقابل فإن رونالدو غير مرن في اللعب وقدرته محدودة على التأقلم مع طرق والخطط المختلفة للمدربين، بحسب الإسباني الدولي السابق.
 
وأوضح أن ميسي "أستاذ في اللعب الفردي والجماعي ويقوم بكل شيء بشكل متقن وحتى إذا طلب منه المدرب أن يدافع"، أما "الدون" فإنه أفضل مسدد ولاعب ممتاز وتاريخي لكنه لا يقارن بميسي، فالأخير أفضل لاعب في برشلونة وحتى لو كان يلعب في أتلتيكو مدريد أو أي فريق آخر فسيكون الأفضل.
 
وختم بأن ميسي لديه القدرة على رفع مستوى جميع اللاعبين ومن بينهم تشافي، لأن لديه طاقة إيجابية كبيرة يوزعها على جميع اللاعبين فوق المستطيل الأخضر.
 
يذكر أن "صاروخ ماديرا" فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وأفضل هداف في دوري الأبطال الموسم الماضي، كما يتجه إلى الفوز بكرته الذهبية الخامسة كأفضل لاعب في العالم ليتساوى مع ميسي بعدد الكرات الذهبية.
 
وسجل ميسي 322 هدفا حتى الآن في الدوري الإسباني بمعدل هدف في 0.90 مباراة، أما رونالدو فسجل 285 هدفا في الليغا بمعدل هدف في 0.87 مباراة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر